مطالبات مجتمعية بإعادة تشغيل الإشارات المرورية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> حثّ مواطنون وشخصيات مجتمعية في مديرية الشيخ عثمان السلطة المحلية وإدارة شرطة السير "المرور" بالعمل معاً على إعادة تشغيل الإشارات المرورية الضوئية لضبط الحركة المرورية وتنظيم حركة عبور السيارات والمركبات والمشاة في تقاطع الطرقات وعقد المواصلات المزدحمة.
وأدت الاضطرابات الأمنية، التي شهدتها عدن في أغسطس الماضي، إلى توقف عمل الإشارات المرورية الضوئية التي تم تدشينها منتصف العام الماضي بجهود وتنسيقات مشتركة بين قيادة السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان والإدارة العامة لشرطة السير وشرطة المرور.

فيما شكت السلطة المحلية في الشيخ عثمان من سرقة البطاريات الخاصة بالإشارات الضوئية من فناء مقرها في المديرية في انفلات الأوضاع الأمنية الذي شهدتها عدن في الآونة الأخيرة.

وكانت الفترة المحدودة التي دشن فيها عمل الإشارات الضوئية قد منحت المواطنين في العاصمة عدن أملاً في تنظيم حركة السير وتطبيع الأوضاع الأمنية في عدن على نحو متكامل، بالرغم من ازدحام المناطق التي نصبت عليها الإشارات الضوئية بمواقف الباصات "الفرزات" في الشيخ عثمان، بالإضافة إلى مديرية دارسعد وحي عمر المختار، مما يشكل إرباكاً لعمل شرطة المرور، وإعاقة إضافية لحركة السير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى