المكلا يفتتح بطولة بلقيس بفوزه بثلاثية في مرمى قصيعر

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أفتتحت عصر يوم أمس الجمعة 21 فبراير 2020 م على ملعب الفقيد بارادم في المكلا مباريات بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم (تصفيات أندية ساحل حضرموت) التي يقيمها اتحاد الكرة في الساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس ضمن عدد من البطولات الكروية التي ترعاها الشركة (مشكورة) في إطار دعمها للنشاط الكروي في بلادنا .. وقد جمعت المباراة الإفتتاحية فريقي ناديي المكلا وضيفه قصيعر ، والتي أسفرت نتيجتها عن فوز مستحق وكبير للأخضر المكلاوي ، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، إنتهى الشوط الأول من المباراة الذي شهد تفوقا مكلاويا أداء ونتيجة حيث تقدم المكلا بهدفين نظيفين .. الأول تم تسجيله مبكراً ، وبالتحديد في الدقيقة 5 عن طريق عسكر سالم بافاضل من ضربة جزاء، فيما سجل الهدف الثاني عمر جمال باعبود في الدقيقة 21.

* وفي الشوط الثاني الذي تفوق فيه المكلا في النتيجة مع تحسن نسبي لأداء قصيعر حسم المكلا النتيجة بإضافة الهدف الثالث بتوقيع محند صالح باخريش الذي أشركه المدرب عمر باعبود في الشوط الثاني .. وبهذا الفوز يتأهل المكلا للدور الثاني ، حيث سيواجه اتحاد الشرطة الذي أوصلته القرعة لهذا الدور مباشرة .. وقد أدار هذه المباراة طاقم الحكام : عادل الرداعي ، مجدي حسين البيتي ، ومحمود العمقي .. والحكم الاحتياطي حند القدري .. وراقبها إداريا الكابتن سعيد بن سعيد باشعب ، وقيم الحكام فنيا الدولي السابق صالح جوبان ، وتواجد من الطب الرياضي مشكوراً الأخ (أحمد حسن الحسني).

* اليوم السبت 22 فبراير 2020 تجرى ثلاث مباريات في الدور الأول للبطولة في الشحر وتحديداً بملعب الشاحث يلتقي سمعون بضيفه التضامن .. وعلى ملعب بارادم يتواجه نهضة الريدة والصدارة .. وعلى ملعب بن سلمان يحل وحدة الحامي ضيفا على شباب القارة.
* وكان مقرراً أن تقام المباراة الثانية عصر أمس ، على ملعب بن سلمان بين أهلي الغيل وشبيبة الديس الشرقية ، غير أن اعتذار الشبيبة عن المشاركة، نظراً للظروف التي يعيشها النادي منح الأهلي بطاقة العبور للدور الثاني ، حيث سيواجه الفائز من لقاء اليوم السبت ، بين الصدارة ونهضة الريدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى