محافظ شبوة يدعم نادي هلال لهية بمبلغ مليون ريال

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * بمناسبة نيله بكل جدارة واستحقاق لقب وصيف كأس المحافظة لكرة القدم النسخة الرابعة لأندية شبوة ولأول مرة (الحصان الأسود في البطولة) قدم محافظ شبوة (الداعم الأول للشباب محمد صالح بن عديو) مبلغ مليون ريال يمني ، لفريق نادي هلال لهية ، الكائن في مديرية حبان ، وذلك تشجيعاً وتحفيزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات والإنتصارات للكتيبة الزرقاء، الذين قدموا عروضاً رائعة لفتت الأنظار في كل مباريات البطولة ، ولم يهزم سوى في النهائي أمام أصحاب الأرض والجمهور والإمكانات الكبيرة والخبرة الواسعة ، ألا وهو (فريق نادي تضامن عتق) بهدفين نظيفين وبشهادة نجوم الزمن الجميل .. ونظير هذا الدعم الأول من نوعه المقدم من السلطة المحلية لهذا النادي ، قدم الأخوان عبد السلام محمد الخدد رئيس النادي وعلي سالم الصاع رئيس الهيئة الإدارية للنادي شكرهم وتقديرهم للمحافظ على دعمه السخي للنادي الذي سيعطي دافعاً قوياً للفريق من أجل تقديم المستويات الرائعة في البطولات والاستحقاقات القادمة.

* وكان مدير عام مديرية حبان الأخ (محمد سالم مشفر) قد قدم لفرسان شبوة وقناديل الهلال الأبطال مبلغ مائة ألف ريال .. كما قدمت
إدارة النادي (حوافز مادية) للجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة تتويجهم بلقب الوصيف من بين 24 نادياً رياضياً شاركوا في بطولة كأس المحافظة لكرة القدم لعام 2020م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى