الزعفران يقهر كود النمر ليلتقي الأهلية في نهائي بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * إستطاع فريق الزعفران ، خطف بطاقة التأهل الثانية ، بعد تغلبه على فريق كود النمر، بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي البطولة الشعبية ، التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وقد تزينت المباراة بحضور جماهيري غفير، إحتضنه ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، في ظل أجواء حماسية كبيرة ، وكان في بداية الشوط الأول قد باغت (فريق كود النمر) منافسه الزعفران بتسجيله (هدفين متتاليين) في مرمى الزعفران ، قبل أن يتمكن فريق الزعفران من تدارك موقفه المحرج بالعودة إلى أجواء المباراة وقلب الطاولة على فريق كود النمر ، بتسجيله (3 أهداف متتالية) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم (زعفراني رائع) بنتيجة 3 - 2 .. ولكن في مطلع الشوط الثاني تمكن (فريق كود النمر) من العودة إلى أجواء المباراة واستطاع لاعبوه تسجيل هدف التعادل 3 - 3 ، ليعود فريق الزعفران مجدداً إلى تحقيق الأسبقية بتسجيله (الهدف الرابع) لتستمر المباراة بين (كر وفر) من الجانبين وكان كود النمر الأكثر خطورة على المرمى والذي من إحدى كراته الخطيرة تمكن من تسجيل هدف التعديل 4 - 4 ، لتشهد باقي دقائق اللقاء إثارة وندية بين الفريقين وسط أجواء حماسية رائعة ، تمكن خلالها فريق الزعفران في أواخر دقائق المباراة من تسجيل (هدفين متتاليين) ليفرض فوزه بنتيجة 6 - 4 .. وقد أدار اللقاء تحكيمياً جمال عبده.

* سجل أهداف فريق الزعفران الفائز في اللقاء : محمد جمال المداري (هاتريك) ، وعمر منصور جولان (هدفين) ، ومحمد حسن العانة ، فيما سجل أهداف فريق كود النمر : سالم لعور العوذلي (هدفين) ، وأسامة درويش وأحمد الطيب.

* وفي فترة راحة ما بين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الإخوة التالية أسماؤهم : (شاكر إيهاب الصبيحي) و (وائل محمد سعيد العلس) و (علي صلاح البيضاني) و (عمرو أنيس عبد العزيز) بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، نظراً لحضورهم الدائم واستمراريتهم في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي استحدثته (شركة عدن للصرافة راعية البطولة) .. وعقب نهاية المباراة ، إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران (عمر منصور جولان) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، حيث تسلم مبلغ الـ (20 ألف ريال) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة من يد الكابتن فاروق المرحلي.

* هذا ويلتقي فريقا (الأهلية والزعفران) في نهائي بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية عصر يوم الجمعة المقبلة ، في ختام منافسات بطولة شهداء الوحش في نسختها الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى