الحضن ينتزع تعادلا بطعم الفوز يمنحه بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة بلقيس

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * إنتزع فريق نادي الحضن تعادلا بطعم الفوز في الوقت بدل الضائع ، من أمام منافسه امصرة 2 - 2 ، وحقق من خلاله مبتغاه ، في خطف بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثالثة ، في اللقاء الذي جمعها عصر أمس الاثنين على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر في ختام مبارياتهما ضمن الدور الاول التمهيدي من بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لاندية أبين التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة والتي أقيمت فعالياتها بنظام المجموعات .. وبهذا التعادل الثمين رفع الحضن رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجمونة مؤقتا وبفارق هدف فقط عن امصرة الذي توقفت حظوظه في الصعود على مباراة اليوم الثلاثاء التي تجمع المرشح الثاني للتأهل (جوبان 6 نقاط) مع المحفد متذيل المجموعة والخالي رصيده من النقاط.

* المباراة شهدت كل مفردات الإثارة والمتعة والتشويق خاصة في الشوط الثاني الذي كان دراماتيكيا في أنفاسه الأخيرة فبعد أن سجل امصرة هدفه الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وكان على بعد ثوان فقط من خطف الفوز الذي يضمن تأهله للدور الثاني قبل أن يقتل فرحتهم ويقضي على آمالهم الوافد الجديد من البيضاء (زيد جعبل) برأسية متقنة منح من خلال فريقه الحضن بطاقة العبور والانضمام للفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من المسابقة .. المباراة في شوطها الأول طغى على مجرياتها الشد العصبي نظرا لأهمية المباراة لكلا الفريقين ، فالحضن دخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل فيما كان امصرة عينه على الفوز دون سواه ، لذا فقد انحصر اللعب في وسط الملعب بفعل حالة التحفظ الكبيرة التي اتسم بها أداء الفريقين مع أفضلية طفيفة للحضن ترجمها إلى هدف عبر لاعبه الفنان أحمد عبد الله الحر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين حارس امصرة جعمول ، والذي انتهت به أحداث الشوط الأول.

* وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة خاصة من جانب فريق امصرة الذي كان لديه الرغبة أكثر في تغيير واقع اللقاء وهو ما كاد يتحقق خاصة مع تمكنه من إدراك التعادل بهدف مبكر حمل توقيع لاعبه الأنيق عاصم أحمد علي ، لتشتعل أجواء اللقاء وتزداد سخونة في ظل محاولات امصرة في تسجيل هدف ثان وهو ما تحقق له في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بواسطة أحمد صالح ناصر وسط فرحة كبيرة من أنصاره ومدربه الكابتن الخلوق محمد عبدوه ، وبينما كان لاعبو امصرة ينتظرون الاحتفال بالفوز والتأهل ، إنسل المهاجم الغائب الحاضر لينقض كالفهد على عرضية وبرأسية متقنة عانقت الشباك كتم من خلاله أنفاس فرحة امصرة ونثر به الفرحة على محيا أنصار فريقه الحضن والذي كان كافيا لحجز مقعد له في محطة الدور الثاني .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ (10 آلاف ريال يمني) لاعب امصرة عاصم أحمد علي بوبك مقدمة من الشركة الراعية للمسابقة طيران بلقيس وتسلمها من يد سكرتير لجنة الحكام بالمحافظة فهد البجيري .. يلتقي عصر اليوم الثلاثاء في خاتمة مباريات المجموعة الثالثة جوبان والمحفد في مواجهة هامة لجوبان ، الذي يلعب بفرصة الفوز فقط لضمان تأهله .. أما في حالة تعادله أو خسارته فإن فريق امصرة المنتظر سيكون صاحب بطاقة التأهل الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى