محافظ شبوة يدعم تضامن عتق بـ3 مليون ريال

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * إلتقى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو قيادة ولاعبي الفريق الأول لنادي تضامن عتق بمناسبة تحقيقهم لقب بطولة كأس المحافظة لكرة القدم (النسخة الرابعة لعام 2020م) ولأول مرة في تاريخهم الرياضي .. وأشاد المحافظ بهذا الإنجاز الرياضي والشبابي الذي تحقق للنادي مبدياً إستعداده دعم النادي سنوياً .. مؤكداً أن البطولة القادمة ستأتي وملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق متزين بثوب قشيب بالعشب الصناعي والمدرجات والملحقات والمرافق الأخرى التابعة للملعب (المتنفس الوحيد) في المحافظة، بهدف ترك العادات والظواهر السلبية في المجتمع.

* هذا .. وقد كشف الأخ المحافظ عن تخصيص أكثر من مليون دولار لمشروعات البنية التحتية والأساسية للرياضة في المحافظة، وكلف مكتبي الأشغال العامة والطرق والجسور ربط مقر نادي التضامن بمشروع إنارة وتوسعة ملعب النادي وترميم مقر النادي وتسوية ما عليه من مديونية الكهرباء ، كما أعلن عن تقديم مبلغ 3 مليون ريال للنادي تكريماً له نظير فوزه بكأس المحافظة.

* وقد قدم الإخوة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ومدير عام مديرية عتق علي محمد عامر ورئيس فرع اتحاد كرة القدم علي محمد الحرملي ، ورئيس نادي تضامن عتق صالح علي حميدة الشكر والتقدير والعرفان للأخ محافظ المحافظة على دعمه السخي للنادي ، ووقوفه إلى جانب شريحة الشباب والرياضيين ، وتذليل الصعاب أمامهم ، واهتمامه بالبنية التحتية لقطاع الرياضة ورعايته المباشرة وتشجيعه للتميز والتألق والإبداع.

* وتم في اللقاء إهداء كأس بطولة المحافظة للنسخة الرابعة للمحافظ الكريم ، وتعيينه رئيساً لمجلس الشرف الأعلى للنادي .. وعقب ذلك تبادل الجميع إلتقاط الصور التذكارية مع المحافظ ثم تناول وجبة الغداء الفاخرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى