المكلا يقصي الشرطة ويبلغ مواجهة شعب حضرموت في بطولة بلقيس

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أحرز فريق كرة قدم نادي المكلا الرياضي عصر أمس الإثنين كأس اليوم العالمي للدفاع المدني بفوزه على نظيره فريق نادي اتحاد الشرطة الرياضي بركلات الترجيح بعد التعادل بينهما في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد بارادم في المكلا في افتتاح مباريات الدور الثاني من بطولة كأس الملكة بلقيس لكرة قدم أندية ساحل حضرموت التي يقيمها فرع اتحاد الكرة في الساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس .. وقد أنهى الشرطة الشوط الاول متقدما بهدف لاعبه محمد خالد باسليم الذي سجل بطريقة رائعة في الدقائق الاخيرة وفي الشوط الثاني عادل المكلا النتيجة برأسية لاعبه علي عبد اللاه باشيبه .. وبفوز المكلا يتأهل الفريق للدور القادم ، حيث سيواجه شعب حضرموت الفائز على هلال فوه وسيتحدد موعد المباراة لاحقاً .. أدار المباراة : سالم المرشدي ، وأشرف عبود الشيخ ، ومحمد بامتيرف ومحمد بن بريك احتياطياً .. ومحمد المفلحي مراقباً إدارياً ومحمد الجابري مقيم حكام.

* عقب انتهاء تنفيذ ركلات الترجيح ، وإعلان فوز المكلا ، تسلم قائد الفريق الأخضر (كأس اليوم العالمي للدفاع المدني)، الذي أقيم تحت شعار(السلامة أولاً) من الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ومساعد المدير العام للأمن والشرطة العقيد محمد محروس باغشوة ومدير مصلحة الدفاع المدني في الساحل العقيد سعيد حاج عبد الرحيم ومدير التدريب والتأهيل بإدارة أمن شرطة حضرموت الملازم شوقي رجب عمرون ، ورئيس قسم الإطفاء الملازم خالد سالم دحدح ورئيس نادي المكلا أنور الجعيدي .. وفي ما يلي بقية مواعيد وملاعب الدور الثاني ، التي سيحددها اتحاد كرة القدم بالساحل لاحقاً، وستكون المواجهات على النحو التالي : أهلي الغيل × نهضة الريدة .. شباب القارة × شباب روكب .. ووحدة المكلا × سمعون.

* الجدير بالذكر أن بطل تصفيات الساحل ونظيره بطل تصفيات الوادي سيتواجهان على كأس بلقيس في موعد ومكان سيتحدد لاحقاً من قبل الشركة الراعية واتحادي اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى