اليوم .. الجليلة وزبيد في نهائي مرتقب لدوري الشهيد الشوبجي بالضالع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف :

> * تختتم عصر اليوم الخميس منافسات دوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم المقام في محافظة الضالع، بلقاء يجمع فريقي الجليلة وزبيد في نهائي مرتقب من المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

* وفي تصريح صحفي خص به "الأيام" دعا رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن والمدرب المعروف (خليل العلوي) عشاق كرة القدم في محافظة الضالع والمناطق المجاورة لها ، وأصدقاء ومحبي (الشهيد البطل شلال الشوبجي) ، للتفاعل مع اللقاء النهائي ، من خلال الحضور المميز وبالقدر الذي يليق بمكانة وإسم الشهيد البطل .. وتقدم العلوي بالشكر والتقدير، لكل من ساهم في دعم البطولة الكروية لمختلف الفئات السنية "براعم وناشئين وشباب وقدامى" .. مؤكداً أن النجاح الكبير لهذه المنافسات يعود الفضل الأول فيها لله .. ومن ثم للدعم السخي المقدم من القائدين شلال شايع وزكي الزعلي وكل من كانت له يد في تقديم ما أمكن تقديمه طيلة المنافسات.

* هذا وكانت منافسات فئة البراعم قد اختتمت عصر أمس الأربعاء بتتويج فريق مجد المدسم بالبطولة على حساب شقيقه فريق زبيد بعد أن فاز عليه بنتيجة 3 - 2، كما توج أمس الأول قدامى نادي النصر على حساب قدامى حالمين، وفي فئة الناشئين توج فريق الأزارق بالبطولة أمام شقيقه فريق شكع حينما تغلب عليه في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى