عرفان يتجاوز فحمان ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة بلقيس

> زنحبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * خطف فريق نادي عرفان بطاقة التأهل الأولى إلى الدور الثاني بعد فوزه على منافسه فريق نادي فحمان بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب نادي بنا الرياضي في منطقة المخزن ضمن منافسات المجموعة الرابعة لتجمع لودر في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية ابين ، التي ينظمها فرع اللعبة بمشاركة 23 ناديا وزعوا على خمس مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني .. وحفلت المباراة بالاثارة ، وقد دخل فريق فحمان اللقاء وهو في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويبحث عن الفوز لخطف بطاقة التأهل فيما فريق عرفان يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط ولا بديل له سوى الفوز وتبادل الفريقان الهجمات لتسجيل الاسبقية، وكان العرفانيون الطرف الافضل في معظم فترات المباراة لتأتي الدقيقة 20 ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لعرفان نفذها بنجاح اللاعب أسامة البصيري ، مسجلا الهدف الاول ليشعل أجواء اللقاء ومن هجمة مرتدة سريعة أضاف اللاعب صديق محمد شقراء الهدف الثاني لعرفان في الدقيقة 37 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي الشوط الاول بتقدم عرفان بهدفين دون مقابل .. وفي الشوط الثاني تواصلت الاثارة بعد أن رمى فريق فحمان بكل ثقله من أجل العودة الى اللقاء وشن لاعبوه العديد من الهجمات والتي كانت تنتهي عند أقدام مدافعي عرفان للرعونة في إكمال الهجمة ، فيما اعتمد لاعبو عرفان على الهجمات السريعة والمرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى فحمان وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع سجل اللاعب مشتاق عادل القلع هدف تقليص الفارق لفحمان لتنتهي المباراة بفوز فريق عرفان بهدفين لهدف ليلتحق بركب المتأهلين الى الدور الثاني والحاسم متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط فيما فحمان على رصيده السابق ست نقاط متراجعا للمركز الثاني ، وتبقى له مباراة هامة مع فريق الوضيع ويكفيه التعادل لضمان خطف البطاقة الثانية عن المجموعة .. وكانت ناديا الجيل الصاعد وخنفر قد تأهلا عن المجموعة الاولى ، والفجر الجديد وبنا عن المجموعة الثانية والحضن وامصرة عن المجموعة الثالثة لاندية المنطقة الوسطى، وسرار عن المجموعة الخامسة أندية يافع .. وتبقى بطاقة وحيدة عن الرابعة انحصر التنافس على خطفها بين فحمان الذي يملك ست نقاط والوضيع أربع نقاط ..

أدار اللقاء مكسيم علي ناصر وساعده علي عبود وزكي العاقل ورابعاً عمار باعمار وراقبه علي عبدالله الحريق وفنيا عباس محمد عوض،
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة صديق محمد شقراء من فريق عرفان والمقدرة بـ (10 آلاف ريال) مقدمة من قبل الشركة الراعية لبطولة طيران شركة الملكة بلقيس تسلمها من يد نجم الزمن الجميل الكابتن وجدي مهدي.

* حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ، ومدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي والمشرف الرياضي لنادي فحمان الكابتن حسين الحداد ، والمشرف الرياضي لنادي عرفان الكابتن جمال أمهبة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير .. يلعب اليوم فريقا شقرة وزارة ضمن المجموعة الرابعة على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى