الزعفران يتوج ببطولة شهداء الوحش بكريتر في نهائي جماهيري

> عدن «الأيام» خاص :

> * توج فريق الزعفران ببطولة دوري شهداء حافة الوحش للفرق الشعبية ، في نسختها الثانية بعد فوزه على فريق الأهلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في نهائي البطولة ، الذي أقيم عصر أمس الجمعة على ملعب حافة الوحش ضمن البطولة الشعبية التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة والتي شارك فيها 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة لعبت بطريقة خروج المغلوب من دور واحد.

* في أجواء كرنفالية بهيجة وبحضور رسمي وجماهيري كبير ، إكتظت بهم جنبات وأسوار الملعب ، طويت أمس صفحات بطولة شهداء الوحش الأخيرة بتربع فريق الزعفران (ملكاً على عرش البطولة) التي استمرت منافساتها لأكثر من شهرين وسط حضور جماهيري غفير أظهر الوفاء لشهداء الحي وشغفاً وعشقاً كبيراً محا بهما كل آثار الحرب الظالمة لتتطبع أوضاع الحياة المدنية في العاصمة عدن.

* تفاصيل مثيرة شهدها مسرح المباراة النهائية والعرس الختامي في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم فريق الزعفران بثلاثية نظيفة ، توجت مجهود وأفضلية الفريق في هذه الفترة التي صبغت بألوان فريق الزعفران ، الذي أجاد لاعبوه كيفية التعامل مع سخونة المباراة ، واحتواء حماس فريق الاهلية الذي لم يقدم ما يستحق ذكره في هذا الشوط .. وارتفعت وتيرة الاداء في الشوط الثاني ، ومالت الأفضلية النسبية في بداية الدقائق لفريق الأهلية الذي دخل الشوط بغية العودة وتعويض ما فاته في الشوط الأول ليتمكن الفريق من تقليص الفارق بهدف أشعل فتيل اللقاء من جديد ، إلا أن الرد جاء سريعا من فريق الزعفران الذي وسع الفارق بإضافة الهدف الرابع الذي أنهى آمال وتطلعات فريق الاهلية في العودة لينتهي اللقاء بفوز الزعفران 4 - 1 .. سجل أهداف فريق الزعفران محمد حسن العانة (هدفين) ، ومنيف جسار (هدفين) ، في حين سجل هدف فريق الاهلية محمد الخضر .. وأدار المباراة باقتدار الحكم حمادة شوقي.

* وعقب انتهاء المباراة تم تكريم فريق الزعفران بكأس المركز الأول ومبلغ 200 ألف ريال ، وتكريم فريق الاهلية بكأس الوصيف ومبلغ 150 ألف ريال، وتكريم فريق ردفان بكأس الفريق المثالي، كما تم تكريم (محمد جمال المداري) من فريق الزعفران بجائزة هداف البطولة ، وتكريم (أياد الشلالي) حارس فريق الزعفران بجائزة أفضل حارس، وتكريم لاعب الأهلية (صهيب خالد) بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، كما كرمت اللجنة المنظمة مدرب الأهلية (الكابتن وليد عوض) بجائزة أفضل مدرب في هذه البطولة ، وتقديم شهادة شكر وتقدير خاصة لفريق تلال يافع .. وقد قدمت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن محمد عبدي عوض ، وفهمي عبد الرب مشرف عام البطولة درعاً تذكارية لـ (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) لدورها المحوري في تحقيق النجاح ، ولكون مالكها الداعم الكريم للبطولة، منذ نسختها الأولى في العام الماضي.

* حضر النهائي (الشيخ صالح عوض) رئيس مجلس إدارة شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية ، وخالد الخليفي الوكيل المساعد في وزارة الشباب والرياضة ، و د . حسن عبد ربه مستشار وزير الشباب والرياضة ، ود. جميل طربوش رئيس الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، ونعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والأستاذ عبد الكريم عبد الله نائب رئيس نادي التلال ، وعوض مبجر أمين عام محلي صيرة (سابقاً) ، ومالك هرهرة قائد مقاومة كريتر ، والكابتن شرف محفوظ رئيس دائرة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، ومحمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، وأسامة مدير العلاقات بشركة عدن للصرافة ، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى