بدء العمل رسميا في تأهيل ملعب الفقيد ناصر الخليفي

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * بتوجيهات من محافظ محافظة شبوة الأخ محمد صالح بن عديو بدأ العمل أمس رسمياً في ملعب الفقيد ناصر الخليفي الكائن في مدينة عتق بمحافظة شبوة والذي تنفذه مؤسسة العشب الأخضر لإنشاء وصيانة الملاعب الرياضية والحدائق ، وبتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخام .. وفي هذا الصدد أوضح الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان في تصريح خاص لـ "الأيام" حرص السلطة المحلية وعلى رأسهم المحافظ على تطوير استراتيجيات مستدامة للنهوض بالواقع الرياضي والشبابي بالمحافظة .. مشيداً بالدور الكبير الذي يوليه المحافظ بن عديو قائد مسيرة البناء والتنمية في دعم وتشجيع المشاريع والفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية وبصماته الملموسه على الواقع .. مشيراً إلى أن المشروع سيشهد إنشاء مدرجات مع المنصة لكبار الضيوف ومكوناته وتسويره وفرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي وبناء محلات تجارية على الشارع العام والذي يضمن للمكتب والملعب موارد مالية مستدامة تعزز من الأنشطة الرياضية والشبابية والاجتماعية والثقافية .. وأشار الأخ محسن بن سنان إلى أهمية المشروع الرياضي الهام في الإسهام بتطوير الحركة الرياضية وتفعيل الأنشطة الشبابية في المحافظة نحو آفاق واسعة من التطور والتقدم والنماء الملبي لآمال وطموحات شريحة الشباب .. مؤكداً أن ملعب فقيد الحركة الرياضية ناصر سعيد الخليفي ، سيتم إنجاز العمل فيه خلال هذا العام 2020م عام إنجاز المشاريع الرياضية المتعثرة.

* وكان محافظ شبوة الأخ محمد صالح بن عديو في جولته الميدانية قد زار ملعب الفقيد الخليفي مرتين خلال توليه منصب المحافظ ووجه القائمين على تنفيذ هذا الصرح الرياضي العملاق (واجهة ومتنفس المحافظة) بسرعة تنفيذه بحسب المواصفات والتصاميم الهندسية الحديثة وقد رافق المحافظ في تلك الزيارات التفقدية وكيل المحافظة المساعد الأخ سالم عبد الله الأحمدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن عوض سنان والمختصين.

* الجدير بالإشارة إلى أن مؤسسة العشب الأخضر لإنشاء وصيانة الملاعب الرياضية والحدائق لها باع طويل في تنفيذ العديد من الملاعب على مستوى الجمهورية وبمواصفات حديثة ودولية ومنها استاد بارادم الدولي بمدينة المكلا وأستاد سيئون الأولمبي الدولي بمحافظة حضرموت ، وإسهامها الفعلي ببعض الأعمال الإستراتيجية في أستاد الجوهرة الدولي بالمملكة العربية السعودية والعديد من الملاعب الدولية داخل اليمن وخارجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى