الدفاع الشعبي بالحد يقر عدم السماح بفتح جبهة القتال مع الحوثي

> يافع «الأيام» خاص

> أقر مجلس الدفاع الشعبي بمديرية الحد يافع والمجلس الانتقالي والقوات المسلحة الجنوبية وكافة القوات الجنوبية بكل تشكيلاتها العسكرية باجتماع استثنائي موسع عقد أمس الأول، وضم كافة التشكيلات العسكرية، أقر بعدم فتح جبهات القتال بمديرية الحد يافع.

ويأتي ذلك بعد محاولات إخوانية مشبوهة بزج مديرية الحد يافع بمواجهات مع قوات الحوثي المرابطة بمواقع شمالية متاخمة لمديرية الحد.

وأكد الاجتماع على وجود قرارات سابقة بأن جبهة الحد ستكون في مواقع الدفاع دون السماح بفتحها بالوقت الراهن، طالما والكثير من جبهات الشمال قد سلمت طواعية للحوثيين، وحتى هذه اللحظة لم يتم تنفيذ اتفاق الرياض بكافة بنوده المحددة.

ولهذا فقد أقر الاجتماع عدم السماح نهائيا بفتح هذه الجبهة واستخدام كافة الوسائل الممكنة لمنعها.. مهيباًً بكل الشرفاء تفويت الفرصة على تجار الحروب والجماعات المشبوهة والإرهابية، والتي تسعى لاستغلال الحرب لمصالحهم الخاصة.

كما أكد الاجتماع على تقدير مجلس دفاع الحد ليقظة قوات المقاومة الجنوبية ومنتسبي المجالس الانتقالية، وكذلك ألوية الصاعقة وقوات الحزام الأمني وكافة مواطني مديريات يافع، والوقوف صفاً واحداً تجاه أية مؤامرات تحاك ضد الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى