نصر العيدروس والأماجد يتأهلان إلى نهائي بطولة أوسام السيد

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * تأهل فريقا نصر العيدروس والأماجد إلى المباراة النهائية لبطولة الفقيد أوسام السيد للكرة الخماسية في نسختها الثانية التي تقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري وإشراف الشاب مروان باقس ، وتنظمها لجنة زنجبار برئاسة الكابتن خالد جنيد بمشاركة 46 فريقا شعبيا من مديريتي زنجبار وخنفر وفرق من عدن والمنطقة الوسطى بلودر وفريق كلد يافع تتنافس بنظام خروج المغلوب.

* وقد جاء تأهل فريق نصر العيدروس من عدن ، بعد احتساب نتيجة مباراته مع فريق أصدقاء الفقيد أوسام السيد، لمصلحته بـ 3 - صفر نتيجة عدم حضور أصدقاء أوسام لخوض اللقاء الذي كان مقرراً أن يقام مساء أمس في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار ، وتخلفهم عن الحضور ، لتحتسب اللجنة المنظمة النتيجة لفريق نصر العيدروس من عدن ليتأهل إلى المباراة النهائية ويضرب موعدا ناريا مع فريق الأماجد .. فيما تأهل فريق الأماجد إلى النهائي ، عن طريق (الباي) ، ليضرب موعداً نارياً مع فريق نصر العيدروس في المباراة النهائية التي ستقام مساء اليوم الأحد على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار ويتوقع أن تكتسي المواجهة بين الفريقين بالندية والحماس نظراً لوجود ألمع نجوم الكرة العدنية والأبينية في صفوفهما.

لقطة
- البطولة تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة أعادت للرياضة الأبينية شيئاً من بريقها المفقود ، حيث يهتم عشاق الكرة ويحرصون على متابعة المباريات تحت الأضواء الكاشفة في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار .. ونقول بهذه المناسبة ألف تحية للداعم الشاب مروان باقس لحضوره الدائم لمتابعة منافسات البطولة ، ودعمه المتواصل ، وحرصه على إقامة مثل هكذا بطولات وأنشطة رياضية، حيث أصبح شعلة من النشاط المتوهج وحديث الشارع الأبيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى