التضامن يعسكر في سيئون تحضيرا لنهائي الهبة الحضرمية

> سيئون «الأيام» خاص :

> * بدأ الفريق الأول لكرة قدم نادي تضامن حضرموت الرياضي بطل كأس الهبة الحضرمية لأندية ساحل حضرموت مساء أمس بمدينة سيئون معسكره الاعدادي المغلق تحضيراً لمباراته المرتقبة النهائية (السوبر) على كأس الذكرى السادسة للهبة الحضرمية ، عبر الدوري الرياضي الذي ينظم لأندية حضرموت والتي سيخوضها أمام اتحاد سيئون الجمعة 13 مارس 2020 على أرضية ملعب الاستاد الاولمبي بسيئون .. وقد أنهى التضامن استعداداته لهذه المباراة في المكلا بجرعات تدريبية مكثفة بغية الوصول للجاهزية الكاملة ، التي تمكن الفريق من مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية وانتصاراته المستحقة بالظفر بكأس الهبة الحضرمية لإضافته لخزينة النادي التاريخي.

* ويهدف الجهاز الفني للفريق من خلال معسكر سيئون المغلق والقصير الذي يسبق النهائي إلى التعود على أجواء المدينة وتحسس أرضية الملعب الذي سيخوض عليها الفريق أولى مبارياته بعد تدشين اللعب فيه مؤخرا بتنظيم الدوري التنشيطي فيه.
* الجدير بالذكر أن نهائي كأس الهبة الحضرمية ، سيجمع (بطلي الساحل والوادي) في التصفيات الأولية لأندية حضرموت ، التي أقيمت على مجموعتين وفاز ببطولتها التضامن عن الساحل ، واتحاد سيئون عن الوادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى