نادي الجلاء يثمن جهود ودعم مدير عام مديرية خور مكسر

> عدن «الأيام» خاص :

> * أشاد رئيس نادي الجلاء الرياضي في عدن منيف الزغلي بالجهود والدعم اللا محدود الذي تقدمه السلطة المحلية لمديرية خور مكسر من أجل تسيير وتسهيل مهام إدارة النادي والدفع بأنشطته إلى الأمام عبر توفير موارد مالية تعين النادي.

* وفي تصريحه لـ "الأيام" أمس الثلاثاء ثمن منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء دور السلطة المحلية في مديرية خور مكسر، ممثلة برئيس المجلس ناصر الجعدني الذي يساهم في تذليل جملة من الصعوبات التي يواجهها النادي .. مشيراً إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه مدير عام مديرية خورمكسر منذ العامين الماضيين، والمتمثل في إيجاد موارد مالية لدعم أنشطة ومهام إدارة النادي والتي تكللت أخيراً بالإعداد لبناء محلات تجارية استثمارية ينتفع منها النادي ، معتبراً إمتلاك النادي لمثل هذه المشروعات الإستثمارية وإن كانت صغيرة ، إلا أنها ستساعد في تعزيز الاستقرار المالي للنادي ، ومن شأنها اًيضاً المساهمة في تحسين إمكانياته وتطوير مختلف أنشطته الرياضية.

* هذا وكان المجلس المحلي لمديرية خورمكسر قد طرح قبل أيام (مناقصة عامة لبناء منشآت تجارية تابعة لنادي الجلاء) ، وهي خطوة لاقت استحسان وترحيب أبناء النادي وأبناء مديرية خورمكسر .. وتجدر الإشارة هنا ، إلى أن نادي الجلاء ، تأسس في عام 1987 وبدأ نشاطه الرياضي فعلياً نهاية التسعينات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى