مسابقات عدن تعلن عن آخر موعد لاستلام كشوفات واستمارات دوري الناشئين

> عدن «الأيام» خاص :

> * أعلنت لجنة المسابقات التابعة لفرع اتحاد الكرة بعدن عن آخر موعد لاستلام كشوفات واستمارات قيد اللاعبين ، التي تخص دوري كرة قدم الناشئين من مواليد 2003 - 2004 وهو اليوم الأول من شهر أبريل القادم 2020م .. جاء ذلك بعد مناقشة اللجنة آلية القيد والتسجيل مع مندوبي الأندية العشرة الذين حضروا عصر الأربعاء الماضي ، إلى مقر نادي شمسان ، على أن يتم اعتماد هذه الكشوفات المقدمة من الأندية المشاركة من قبل فرع الاتحاد، علماً أنه قد تم الاتفاق على تشكيل لجنة لفحص كشوفات الأندية مكونة من عضوين من فرع الاتحاد ومندوب واحد من كل ناد ، لتفادي (مشكلة التزوير) ، وكذا من أجل حل إزدواجية تسجيل لاعب في أكثر من ناد واحد ، وكذا تحديد السن القانونية للفئات العمرية المختلفة، والتي ستنطلق مسابقاتها على فترات مختلفة هذا العام.

* هذا وقد تم الاتفاق على إقامة مسابقة دوري الناشئين لكرة القدم بنظام المجموعتين من دور واحد ، وكذلك تم تحديد الملاعب التي ستقام على أرضها المباريات ، بالتنسيق مع رؤساء الأندية المعنية.

* حضر الإجتماع الإخوة أسامة باحشوان رئيس لجنة المسابقات ، وحسين السقاف رئيس لجنة الحكام ، ومحجوب الخطيب رئيس اللجنة الفنية ، وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، ومدربو فئة الناشئين ، والإداريين وعدد من الصحفيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى