الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط وتحرق كميات من القات

> دوعن غيل باوزير «الأيام» خاص

>
قامت إدارة أمن مديرية دوعن، أمس، بقيادة الملازم سعيد عوض العوبثاني، مدير البحث الجنائي بالمديرية، بمصادرة كميات من القات الداخل إلى الأسواق بالمديرية وإتلافها؛ حيث بلغت كميتها قرابة 1320 بندل قات.

وجاءت هذه العملية ومصادرة القات، التي تم ضبطها مع الموردين، حسب توجيهات مدير الشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، بناءً على قرار محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمنع دخول القات إلى حضرموت، وكذا توجيهات مدير عام المديرية أ. سالم أحمد بانخر، ومدير أمن دوعن العقيد سالم عوض العوبثاني.

حيث تم حجز الموردين المخالفين، وكذا سياراتهم، فيما لا تزال الحملة مستمرة حسب التوجيهات للحفاظ على المواطنين من التجمعات بسبب تفشي وباء كورونا.
وأبدا المواطنون استحسانهم لهذه الخطوة، بعد معاناتهم من تكدس أسواق القات في عدد من مناطق دوعن.

وفي مديرية غيل باوزير بحضرموت قامت أجهزة الأمن بإحراق كميات هائلة من القات الذي جرى ضبطه في المديرية في ظل الحظر المفروض عليه.

كما قامت الأجهزة الأمنية بغيل باوزير بإغلاق سوق القات بالمديرية بأشراف ومتابعة النقيب أحمد محروس بارشيد مدير أمن و شرطة غيل باوزير والنقيب سعيد مبارك بن كليب قائد مركز أمن شحير.
وحذر النقيب أحمد محروس بارشيد من بيع و تجارة القات داخل المديرية والتقيد بالتعليمات مؤكداً :" توجد لدينا تعليمات صارمة من قبل القيادة بالمحافظة في التعامل مع من يروج بيع القات وادخاله للمديرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى