انتقالي لودر يناقش التطورات السياسية والعسكرية بالمديرية

> لودر «الأيام» سالم حيدرة صالح

> كرس اللقاء الذي عقدته الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر، أمس، في اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي عباس ناصر السقاف، لمناقشة الأحداث السياسية والعسكرية الجارية في المديرية والقصف الصاروخي الحوثي على لواء الأماجد الذي راح ضحيتها شهداء وجرحى.

كما ناقش اللقاء عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله، منها قراءة المحضر السابق وتقييم عمل الهيئة التنفيذية للفصل الأول والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وأكد رئيس انتقالي لودر على أن المرحلة القادمة تتطلب منا جميعاً الوقوف صفاً واحداً لمجابهة جائحة كورونا الذي يعصف بكل شعوب العالم دون استثناء، والمشاركة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والعمل بالإرشادات الوقائية.

وشدد السقاف على التصدي وعدم السماح للفاشلين بنشر الدعايات المغرضة "لإحباط معنويات مقاتلينا الأبطال الذين يتقدمون الصفوف الأولى لمحاربة المد الإيراني الذي يتحالف معه حزب الإصلاح".

وتطرق الاجتماع إلى سُبل تعزيز العمل التنظيمي مع ما يتطلب منا القيام به وفقاً للخطط والأنشطة المقبلة، كما أقر اتخاذ التدابير الممكنة لمتغيرات الأحداث المتسارعة، مشدداً على المضي قدماً بالأهداف الراسخة لتطلعات شعبنا الجنوبي بالتحرير والاستقلال الكامل للسيادة الوطنية للجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى