أبين بتكاتف أبنائها تحتفظ بمكانتها

> عبدالله الحوتري

> إلى قيادات أبين القبلية والعسكرية وقيادات السلطات المحلية وقيادات الفكر والتنوير في الجامعات والمؤسسات والهيئات، إلى كل من يغار على أبين ويخدمها لا يستخدمها.. اليوم وأمام أعينكم جميعاً يجرى التحضر لمعركة فاصلة في أبين، بين القوة المدافعة عن (بقاء وتشريع امتلاك مصادر ثروة الجنوب) لحفنة من رموز الفساد والإفساد في نظام اللادولة المسمى (الشرعية اليمنية) التي سلمت الأرض والعرض للحوثي في عموم مناطق اليمن، وتفرغت للدفاع عن مصالحها في ثروات الجنوب، وبين الشعب الجنوبي بكل مكوناته وشرائحه، الشعب الذي قاد الحراك السلمي الجنوبي بهدف تحرير واستقلال الجنوب العربي وحرر مناطق الجنوب من سيطرة الحوثي في حرب 2015، ولازال يقاتل الحوثي في مناطق أطراف الجنوب كحليف لدول التحالف العربي.

سؤال لدول التحالف العربي: من هو أولى مقاتلته وتوجيه جيوش ما تسمى بالشرعية اليمنية نحوه الحوثيون أم شعب الجنوب؟!

ونقول للجنوبيين في صف هذا التحالف (اليمني - الجنوبي): نحن إخوانكم أبناء أبين في صف الدفاع عن أبين والجنوب العربي دون استثناء، نمد أيدينا لكم ونعاهدكم بأننا لن نرضى إلا بعودتكم معززين مكرمين وفي مواقعكم القيادية التي تستحقونها، شريطة تخليكم العلني عن الارتباط بقيادات مأرب المهزومة.. لنبدأ معاً في الجنوب ببناء دولتنا المستقلة واحتفاظ أبين بموقعها الذي يليق بها في هذه الدولة.. لا شك ابدأوا في وطنيتكم ودفاعكم عن كرامة النفس وعزة الوطن، لذلك نقول أهلاً بكم معنا إخوة أعزاء، ولا نشك أيضاً في حرصكم على أبنائنا في وحداتكم العسكرية، ولن ترضوا بتقديمهم قرابين لقوى سلمت أرضها وعرضها للحوثي وتفرغت للدفاع عن آبار النفط ومناجم الذهب التي امتلكوها في مناطق الجنوب العربي بالباطل.. تدركون بأنه لا يليق بكم الاصطفاف مع عصابات لم تتورع في استخدام الدين لكسب مصالح الدنيا الفانية. أولى بكم أن تكونوا معنا دفاعاً عن أرضكم وعرضكم، أما نحن فقد نذرنا أنفسنا لعزة أهلنا وبلادنا ومواجهة الغزاة بصلابة وإيمان بقضية شعبنا وبلادنا، ونشهد الله على صدق ما نقول".

وأخيراً ندعو أبناء أبين في مختلف مناطقهم ومواقعهم للانحياز إلى أهلهم وبلادهم ودعوتهم لأبنائهم بالخروج على طاعة قوى العدوان على شعبنا وبلادنا الجنوب العربي، ويخطئ من يعتقد أن دعوتنا هذه صادرة عن ضعف، لا والله إنها من حرص على أبين وأبنائها وتوجيههم للمشاركة الفاعلة في النصر وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية المستقلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى