(شباب دثينة) يؤكد زعامته لفرق المنطقة الوسطى الشعبية في ختام بطولة الشهداء

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * أكد فريق شباب دثينة أحقيته باعتلاء عرش زعامة الفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى بعد أن توج ببطولة شهداء منطقة دثينة لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية بعد أن تجاوز منافسه فريق زعيم زارة بهدفين نظيفين في اللقاء النهائي الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب قرية صبر النخعي بمديرية لودر في ختام المسابقة ، التي رعاها الأخ وزير الشباب والرياضة (نايف صالح البكري) ، ونظمها منتدى دثينة الرياضي بمشاركة 34 فريقا مثلوا مديريات : (مودية - الوضيع - لودر) ، واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* محطة الختام التي تزينت بحضور رسمي وشعبي كبير تقدمهم وكيل محافظة أبين لشؤون الصحة والتعليم عبد العزيز الحمزة ، ومدير عام مديرية مودية عبد الناصر العزي ، ومدير مكتب التربية بمديرية لودر ناصر عوض موسى ، ونجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية : عمر البارك وخالد عفارة ومحمد حسن البعداني ، والممثلين الكوميديين الشهيرين (ناصر العنبري وعلي حميد) ورئيس نادي عرفان خالد مفتاح ورئيس نادي الوضيع هارون العسلي جاءت لائقة بقيمة الحدث بعد أن قدم الفريقان مواجهة جميلة ومثيرة تبادلا من خلالها الهجوم والسيطرة والاستحواذ انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بعد ضياع فرص عديدة من الجانبين .. وفي الشوط الثاني كانت الكلمة العليا فيه لشباب دثينة بعد أن فرض أفضليته بتسجيل هدفين عبر الرائعين جمال الهبة (الهدف الأول) ، و(الهدف الثاني) عبر مدافعه علوي فدعق.

* وفي ختام اللقاء قام الإخوة الضيوف بتتويج فريق شباب دثينة بكأس البطولة والميداليات الذهبية .. بالإضافة إلى (بدلة رياضية متكاملة)، وفريق زعيم زاره بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية .. بالإضافة إلى بدلة رياضية متكاملة .. كما جرى تكريم أفضل لاعب في البطولة صلاح اليزيدي من فريق زعيم زارة بكرة قدم ذهبية ، وهداف الدوري الخضر باصم برصيد 7 أهداف بحذاء ذهبي ، وأحسن حارس سليم النخعي من شباب دثينة بقفاز ذهبي ، كما تم تكريم الحكام واللجان المنظمة والفرق المشاركة ونجوم الكرة اليمنية في الزمن الجميل عمر البارك وخالد عفارة ومحمد حسن البعداني والفنانين الكوميديين ناصر العنبري وعلي حميد بشهادات تقديرية.

* خلال استراحة شوطي اللقاء لاحظنا لافتة مكتوب عليها (مناشدة) موجهة إلى الأخ نايف البكري بإعطاء توجيهاته للجهات المختصة بمنح شباب دثينة الاعتراف المؤقت كممثل لمجال دثينة الذي يضم أكثر من 10 قرى وتزخر بالكثير من المواهب في شتى الألعاب.

* أدار المباراة باقتدار حسين درعان ومحمد وليد قزم ومحمد جمال .. وبثت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت كروان التعليق المتألق أديب الزهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى