نادي الجزيرة يكرم القائم بمهام مدير عام مديرية البريقة

> عدن «الأيام» عبدالله الجعشاني :

> * كرم نادي الجزيرة الرياضي أمس القائم بمهام مدير عام مديرية البريقة الأخ وليد علي صالح ، وذلك نظير جهوده الكبيرة التي قدمها للنادي في الفترة الماضية ودعمه المادي والمعنوي ، ومشاركته الفعالة في الحصول على الاعتراف الرسمي بنادي الجزيرة الرياضي وقد قام رئيس النادي العقيد خالد علوي البحبح بإهدائه درعاً تقديرياً ، شاكراً كل ما قدمه للنادي خاصة تذليله للصعوبات التي واجهت النادي.

* وقد عبر وليد علي صالح عن سعادته بهذا التكريم، وأكد أنه سيبذل قصارى جهوده ، لدعم ومساندة نادي الجزيرة، الذي يعتبر أحد أندية مديرية البريقة النشيطة رغم أنه ما يزال في بدايته ويحتاج لتكاتف جميع أبناء المديرية حتى يكون بالصورة التي تليق بمديرية البريقة.

* فيما أكد رئيس النادي البحبح أن النادي ما زال يحتاج للكثير من الرجال الأوفياء أمثال : (وليد علي صالح) حتى ينهض ويظهر بصورة مشرفة .. والنادي يحتاج للكثير أهمها تجهيز مبنى النادي ، وتعشيب ملعبه ، وفي ختام كلمته كرر البحبح شكره لكل من وقف ودعم وساند النادي في الفترة السابقة ، وقال إن أبواب نادي الجزيرة مفتوحة على مصراعيها لجميع من يريد أن يساهم ويدعم النادي ، سواء كان الدعم مادياً أو معنوياً ، ولكل من يريد العمل تحت منظومة النادي ، ولجميع المواهب واللاعبين لجميع الألعاب التي تتوفر في النادي حالياً.

* حضر أيضاً هذا التكريم المسؤول الرياضي والإعلامي لمديرية البريقة (الأخ فضل الراعي) ، إضافة إلى مساعد الأمين العام في نادي الجزيرة الرياضي عبد الفتاح الذيباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى