افتتاح بطولة الجلاء الرمضانية الشعبية في الأول من رمضان

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * جرت مساء أمس بمقر نادي الجلاء في خورمكسر ، قرعة منافسات الدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم ، الذي ينظمه نادي الجلاء الرياضي برعاية (مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد) ، والذي ستقام مبارياته، على ملعب النادي الجديد بجوار مطار عدن ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وأحياء المديرية ، حيث ستلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .. وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الكابتن عبد الله عوض أمين عام النادي ، ورئيس اللجنة المنظمة ، وبحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة تم مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بنظام سير البطولة ، وإقرار لائحة المنافسات، والالتزام بتنفيذها من الجميع ، ومن ثم تم سحب قرعة البطولة والتي ستنطلق في أول أيام رمضان المبارك.

* وأسفرت قرعة مباريات البطولة ، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب عن مواجهة الافتتاح، والتي سيخوضها فريقا (القرون والجوارح) على أرضية الملعب الجديد لنادي الجلاء.

* وقال رئيس نادي الجلاء (منيف الزغلي) في تصريح لـ "الأيام" : "أن البطولة تقام ضمن خطط وأنشطة النادي المختلفة التي تم إقرارها مؤخراً لتنشيط شباب المديرية واكتشاف مواهبهم ، واستقطابهم لفرق النادي الكروية للإستفادة منهم مستقبلا، علماً أن إدارة النادي بالتعاون مع القطاع الخاص حرصت على تنظيم البطولة الخاصة بالفرق الشعبية بالمديرية كتقليد سنوي ، تسعى من خلاله إدارة النادي إلى ديمومة الانشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على شباب المديرية والنادي معاً، وبفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها أبناء نادي الجلاء استطعنا تأمين وتجهيز ملعب خاص بالنادي بعد معاناة طويلة ، إستمرت أعواماً طويلة .. والحمد لله ها هو مشروعنا يرى النور وأصبح بفضل الله جاهزاً لاحتضان المسابقات الكروية والبداية من هذه البطولة الرمضانية .. وأطالب الفرق المشاركة الإلتزام والتقيد بلوائح وأنظمة البطولة والتحلي بالروح التنافسية لعكس صورة نموذجية عن نادينا من أجل الاسهام في إنجاح البطولة وإخراجها بالشكل الجميل والمتميز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى