مفوضية كشافة المهرة تشارك مع منظمات المجتمع المدني في حملة الرش والتعقيم

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * شاركت صباح أمس مفوضية كشافة المهرة مع منظمات المجتمع المدني في حملة الرش والتعقيم ، التي دشنها محافظ محافظة المهرة الأخ محمد علي ياسر بمعية أمين عام محلي المهرة سالم نيمر ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات تحت شعار : (لتكن المهرة خالية من كورونا" بملعب مخبال بمدينة الغيظة على مستوى مديريات المحافظة.

* وحيا محافظ المهرة بن ياسر خلال تدشينه الحملة الدعم والإسناد المقدم من وزارة الصحة العامة والسكان بسيارات الاسعاف ، والجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة الطوارئ ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة، لتعزيز تدابير المحافظة لمجابهة فيروس كورونا ومكافحته وتجنيب المواطنين مخاطر الوباء.

* من جانبه .. أشاد وكيل المحافظة لشؤون الشباب رئيس لجنة حملة التعقيم الاخ بدر سالم كشات بدعم الأخ المحافظ والسلطة المحلية، التي وفرت مكائن الرش ومواد التعقيم التي سيتم توزيعها على مختلف مديريات المحافظة .. هذا وتنفذ الحملة بمشاركة الجهات التالية، مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة ومكتب الصحة والشباب والرياضة وصندوق النظافة ، والاشغال العامة ، والأمن العام، وجمعية تنمية المرأة ولجنة الطوارئ ، ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى