قرون العريش يقصي الجوارح في افتتاح مباريات بطولة الجلاء الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * افتتحت عصر أمس الجمعة على الملعب الجديد لنادي الجلاء بخور مكسر البطولة الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم والتي ينظمها نادي الجلاء الرياضي والثقافي بخور مكسر برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق مديرية خور مكسر تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

* في المباراة الافتتاحية من البطولة تمكن فريق قرون العريش من إقصاء جاره فريق جوارح العريش ، بهدف دون مقابل ، في لقاء شهد تكافئاً وتقارباً في المستوى بين الفريقين مع أفضلية طفيفة من جانب فريق قرون العريش الذي تمكن من هز شباك منافسه بهدف سجل في منتصف الشوط الأول بواسطة لاعبه أمجد منصور ، ليحصد الفريق اولى بطاقات العبور للدور الثاني من البطولة ، في حين غادر فريق الجوارح منافسات البطولة من الدور الأول .. أدار المباراة باقتدار الحكم صلاح الدين علي سلطان .. ونال جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق قرون العريش مسعود علي والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعي البطولة.

* يلعب اليوم السبت 2 رمضان في ثاني مباريات البطولة (فريقا الدوح والجزيرة) .. وقد حضر مباراة الافتتاح الإخوة : ناصر الجعدني مدير مديرية خور مكسر ، ومنيف الزغلي رئيس نادي الجلاء ، وأحمد الاهدل مدير العلاقات العامة والتسويق في (مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد) ، ورأفت عميران نائب رئيس نادي الجلاء ، وعبد الله عوض أمين عام النادي وعدد من الشخصيات وجمهور كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى