وزير الشباب والرياضة يوجه بتكريم 5 من الشباب أنقذوا حياة رجل بمليون ريال

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * وجه وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري أمس الأول الخميس ، بتكريم 5 من شباب محافظة عدن، قاموا بإنقاذ رجل كبير في السن جرفته السيول في حافة حسين بكريتر عدن في مديرية صيرة ، وقد أصر الأستاذ الوزير على تكريم هؤلاء الشباب في نفس المكان الذي تم فيه إنقاذ الرجل العجوز من الغرق لكي يشعر هؤلاء الشباب الأبطال بقيمة ما قاموا به من عمل بطولي.

* وخلال هذا التكريم قام الأستاذ الوزير نائف البكري بالإتصال هاتفياً بالشباب الأبطال ، وكم كان الرد رائعاً من أحد الشبان الخمسة وهو يقول للأخ الوزير : (نحن تعلمنا الشجاعة والإقدام منك في حرب تحرير محافظة عدن من الغزو الحوثي الكهنوتي، الذي استهدفها في عام 2015م .. فقد كنا حينها خلفك أيها الوزير الشجاع في لحظة تحرير مطار عدن الدولي).

* وبعد هذا الاتصال قام الإخوة وفي مقدمتهم : الأستاذ عبد الحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة وخالد خليفي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة وعبدالله البكري مدير تنمية الشباب بديوان الوزارة والزميل الاعلامي خالد هيثم ، بتسليم كل شاب من الشباب الخمسة مبلغ 200 ألف ريال تشجيعا لهم من قبل الأستاذ الوزير نائف البكري، ولبقية أبناء عدن ممن يتصفون بمثل هذه الشجاعة البطولية في مثل هذه المواقف الصعبة والحرجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى