النجوم يكسب النصر في بطولة نادي الجلاء الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص :

> * تأهل فريق النجوم إلى الدور الثاني من بطولة نادي الجلاء الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بخور مكسر بعد فوزه المستحق على فريق النصر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد وذلك على ملعب نادي الجلاء في اطار مباريات الدور الأول من البطولة ، التي ينظمها نادي الجلاء الرياضي برعاية (مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد) ، والتي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة في المديرية ، تلعب بنظام خروج المغلوب ، وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

* شوط المباراة الأول شهد أفضلية ملحوظة من جانب فريق النجوم ، الذي استطاع لاعبوه فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب والوصول للمناطق الخطرة لفريق النصر والتي من إحداها تمكن فريق النجوم من تسجيل هدف التقدم بواسطة ناصر محمد مرقب ، والذي انتهى عليه الشوط .. وفي الثاني واصل فريق النجوم تقديم أدائه الجيد ، وتعزيز التقدم بهدف ثان سجله اللاعب معين النخعي، لينتهي اللقاء بفوز فريق النجوم بهدفين دون مقابل حصد معهما بطاقة التأهل للدور الثاني في حين غادر فريق النصر منافسات البطولة من الدور الأول وقد أدار المباراة باقتدار الحكم عبد الله عوض .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب النجوم (معين النخعي) والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعية البطولة.

* يلعب اليوم الاثنين الـ 4 من شهر رمضان ضمن مباريات الدور الأول فريق الصمود وفريق الصماصيم .. والفريقان يتحديان كل منهما الآخر .. فمن منهما (سيصمد) ومن (سيصمم) على الفوز يا ترى؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى