اليوم انطلاقة البطولة الرمضانية الخماسية بمساكن فوه

> المكلا «الأيام» خاص :

> * تنطلق اليوم الثلاثاء (الخامس من شهر رمضان المبارك) على ملعب القنصلية بمنطقة المساكن بفوة في مدينة المكلا مباريات البطولة الرمضانية السنوية لكرة القدم الخماسية للنجوم الكروية من مختلف مناطق المكلا ، الذين ينخرطون في الفرق الرياضية المشاركة ، والتي يصل عددها في النسخة الحالية (رمضان 1441) إلى 52 فريقاً يتبارون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ، وتشهد البطولة إقامة مباراتين في اليوم الواحد على ملعب البطولة (ملعب القنصلية وسط حي المساكن).

* البطولة التي تنظمها اللجنة الرياضية في حي المساكن في فوة ويرأسها الأكاديمي والرياضي (الكابتن وهيب ناصر سرور) وينضم إلى جانبه عدد من الشباب الرياضيين ، تنطلق عصر اليوم الثلاثاء مباراتان : الاولى يلتقي فيها (جوكر الديس وشباب النمور) .. وفي الثانية يلتقي (القواقو ونجوم الانشاءات) .. وتحظى مباريات البطولة سنويا بحضور وتفاعل جماهيري ورسمي كبير كما تشهد بروز نجوم كروية موهوبة وواعدة وبذلك تسهم البطولة في رفد ودعم فرق الاندية المختلفة بهذه الكوكبة من المواهب.

* يذكر أن فريق شمسان من مدينة بروم ، فاز ببطولة النسخة الماضية في رمضان 1440 بعد فوزه في النهائي على نظيره فريق اليوفي بالمساكن بأربعة أهداف مقابل هدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى