طيبة يكتسح جبل العيدروس في بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص :

> * اكتسح فريق طيبة منافسه فريق جبل العيدروس بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء ، على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، وذلك ضمن منافسات بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية والتي يشارك فيها 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة تحت إشراف وتنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد.

* جاء تأهل فريق طيبة بعد استحواذ واضح على الكرات وتمكنه من فرض سيطرته على مجريات المباراة ، وتسجيله 8 أهداف ، ليحقق التأهل إلى الدور الثاني من البطولة ، وقد أدار المباراة الكابتن أمين عاشور سعيد .. وقد سجل أهداف طيبة : حمودي الضالعي (هاتريك) ، رأفت رياض (هاتريك) ، وعبد الرحمن نصر وأحمد رياض ، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق جبل العيدروس مصطفى نجيب.

* وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق طيبة (رأفت رياض) ، ليكون صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وقد سلمه هذه الجائزة سعيد شجوان والكابتن عبد القادر المجيدي ، والمقدمة من مالك (مدارس عدن البريطانية الحديثة) ، وكذا من (محلات أبو عمر للأدوات الرياضية بكريتر عدن) فشكراً لهما على تشجيع اللاعبين المبرزين.

* هذا ويلعب اليوم 6 رمضان فريقا (شباب العيدروس وحافة القاضي) في إطار منافسات نفس الدور الأول من بطولة الفقيد سعيد دعاله ، وقد عبر (الكابتن أمين عاشور سعيد) رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الفقيد سعيد دعاله، عن شكره وتقديره للأخ عارف اليريمي رئيس نادي التلال (سابقا) لدعمه البطولة بـ (كأس للبطل وآخر للوصيف) ، كما وجه أمين عاشور أيضاً خالص الشكر والتقدير للأخ خالد الخليفي وكيل مساعد قطاع الرياضة بعدن ورئيس الاتحاد العام للسباحة لتبرعه بدفع (أجور حكام هذه البطولة) ، وكذا الشكر والتقدير إلى الأستاذ عبدالكريم إسماعيل نائب رئيس نادي التلال (سابقا) بتحمله تكلفة (بنار البطولة)، كما وجه شكراً خاصاً إلى الأستاذ القدير (خالد الضالعي) مدير مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر، لتكرمه بالسماح بإقامة الدوري على أرضية المدرسة وقيامه بكل ترتيبات المباراة الإفتتاحية للبطولة.

* الجدير بالذكر أن الكابتن أمين عاشور سعيد صرح أمس الثلاثاء باستخدام (تقنية الفار) في هذه البطولة ، إبتداء من مباراة اليوم ، والتي ستجمع فريقي حافة القاضي وشباب العيدروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى