العمالقة تواصل تقديم الدعم للمتضررين من السيول في كريتر

> عدن «الأيام» إعلام العمالقة

> تواصل قيادة ألوية العمالقة تقديم الدعم والمساعدات للسكان المتضررين من كارثة السيول في مناطق متفرقة من مديرية كريتر بالعاصمة عدن، من خلال دعم الفرق العاملة في المدينة المنكوبة.

وقدمت قيادة العمالقة دعماً للفرق العاملة لإصلاح مشروع المجاري والصرف الصحي في منطقة كريتر القديمة، وكذلك تعبيد الطريق، وبناء سلالم للمواطنين الساكنين في الجبال بمنطقة الخساف القريبة من المعبد تساعدهم في الوصول إلى منازلهم.

العمالقة تواصل تقديم الدعم للمتضررين من السيول في كريتر
العمالقة تواصل تقديم الدعم للمتضررين من السيول في كريتر

وفي ذات السياق، تعمل قيادة العمالقة على دعم الفرق وتوفير الوسائل والمعدات اللازمة لإصلاح قنوات الصرف الصحي وفتح غرف التفتيش في حي سالم علي وفي شارع أروى في مديرية كريتر، لإعادة تأهيلها.

هذا وعبر الأهالي عن سعادتهم وشكرهم لقيادة العمالقة التي لبت النداء وحرصت على تقديم المساعدات ومد يد العون للسكان المتضررين في عدد من مناطق ومديريات العاصمة عدن المنكوبة جراء مياه الأمطار والسيول الأخيرة.

ويأتي تنفيذ هذه الأعمال وتقديم المساعدات للسكان المتضررين في مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن، بتوجيهات من القائد العام لقوات ألوية العمالقة العميد علي سالم الحسني، وبإشراف ميداني من نائب القائد العام للشؤون المالية والإدارية العقيد هائل عبدالعزيز، الذي يشرف على تنفيذها بشكل مباشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى