علي محسن عوض: بطولة المريسي كانت تضم فرق النخبة أما الآن فحدث ولا حرج

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * قال الكابتن علي محسن عوض المدرب الوطني المعروف ونجم الزمن الجميل في فريق حسان أن بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية كانت تضم فرق النخبة فقط وكان لها المكانة المرموقة من حيث المستوى وجودة الأداء .. أما اليوم فحدث ولا حرج.

* وأضاف قائلاً : "إن عدم تنظيم بطولة المريسي الرمضانية لهذا العام كانت بسبب تفشي الأوبئة .. إضافة إلى انتشار الأمراض الخطيرة الأخرى مثل : حمى الضنك والمكرفس وفيروس كورونا المستجد في العاصمة الجنوبية عدن، وهو ما أدى إلى إحجام فرع اتحاد كرة القدم بعدن والذي يعتبر واحداً من أفضل وأنشط الاتحادات الرياضية في البلاد ، عن تنظيم وإقامة هذه البطولة الرمضانية التي تحمل إسم أشهر لاعبينا على الإطلاق ، ألا وهو الكابتن والأسطورة علي محسن المريسي، علماً أن هذه البطولة كانت تضم فرق النخبة، ومن ضمنها فريق نادي حسان فارس أبين الذي كان يعتمد فرع اتحاد الكرة في عدن على مشاركته ، لإعطاء البطولة زخماً جماهيريا كبيرا .. إضافة إلى مساهمته في رفع مستوى البطولة فنيا ، لما لحسان من قيمة فنية عالية نظرا لوجود العديد من المواهب والنجوم في صفوفه ، والذي يزخر بها الفريق ، لكن تبدل حال البطولة في الفترة الأخيرة ، بعد أن تم إشراك بعض الفرق التي كانت أقل مستوى فنيا ، والتي أصبحت ملطشة للفرق الرياضية الكبيرة".

* واختتم الكابتن علي محسن عوض المدرب الوطني الأبيني المعروف حديثه لـ "الأيام" بقوله : "غياب البطولة في هذا العام كان مبرراً نظرا لما يعانيه أهلنا في عدن من ظهور الأمراض الخطيرة والأوبئة الفتاكة ، ونسأل الله أن يجنبهم مخاطر هذه الأوبئة، وتداعيات فيروس كورونا التي أثرت سلبا على مستوى الرياضة في العالم وأوروبا ، وجمدت الكثير من البطولات والمنافسات العالمية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى