الوحش يهزم العيدروسي ويتأهل للدور الثالث من بطولة الهوكي

> اللجنة المنظمة تعليق البطولة إلى إشعار آخر

> عدن «الأيام» عمار مخشف
> * تمكن فريق الوحش ، من هزيمة فريق العيدروسي ، بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الهوكي الترابي بكريتر، وذلك ضمن منافسات البطولة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، بمشاركة 20 فريقاً شعبياً من مديرية صيرة والتي ترعاها (مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية) والتي تستمر إلى أواخر أيام رمضان المبارك.

* الشوط الأول شهد محاولات عديدة متبادلة من الطرفين مع أفضلية واستحواذ فريق الوحش لمجريات اللقاء الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف دون رد .. وفي مطلع الشوط الثاني تمكن فريق العيدروسي من العودة إلى أجواء المباراة ، بتسجيله هدف التعديل عبر اللاعب مشعل عصام ، وفي باقي الدقائق ، شهد اللعب كراً وفراً من الجانبين، حيث كان الأكثر خطورة على المرمى فريق الوحش ، الذي تمكن من التعزيز بتسجيله الهدف الثاني في أواخر دقائق المباراة ، التي انتهت بفوز صريح لفريق الوحش بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن رأفت نورجي.

* وبهذا الفوز .. يتأهل فريق الوحش إلى الدور الثالث من البطولة في حين ودع فريق العيدروسي البطولة من الدور الثاني .. وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الوحش (محمد جميل الدرة) ليكون أفضل لاعب في المباراة ليتسلم جائزته من الكابتن مختار محمد حسن المشرقي ، والمقدمة من (مدارس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية).

* هذا وكانت اللجنة المنظمة لبطولة دوري الهوكي الرمضاني الشعبي برئاسة الكابتن القدير جمال نديم ونائبه فهمي عبد الرب قد اجتمعت باللجان المنظمة الأخرى للدوريات الشعبية المقامة في مديرية صيرة وهي : دوري بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية ، التي تقام بمدرسة شمسان ، ودوري شهداء الخساف الذي يقام في مدرسة سيف بن ذي يزن في الخساف .. وخلال الاجتماع ، إتفق الجميع على تعليق، جميع البطولات إبتداء من اليوم الأحد الموافق 17 رمضان على أن يتم استئنافها بعد تحسن الوضع الصحي العام وانحسار الأمراض الوبائية من محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى