اتهم سالمين بالتآمر على عدن.. مشبق يقدم استقالته لرئيس المجلس الانتقالي

> عدن «الأيام» خاص

> قدم مدير عام مديرية المعلا، فهد مشبق، أمس، استقالته إلى اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في ثانية استقالة يقدمها الرجل خلال أشهر.

وحمّل مشبق محافظ عدن أحمد سالم ربيع "سالمين" مسؤولية دفعه إلى الاستقالة التي قال إنها جاءت بعد تعرضه لحملة تشويه ظالمة ومؤامرة من ديوان المحافظة.

وقال مشبق: "استقالتي هذه ليس تهرباً من المسؤولية، ولكن حتى لا نشاهد مزيداً من العبث وتردي الخدمات وتعذيب المواطن حتى بقوت يومه ولا نستطيع أن نعمل له شيئاً، فهذه المؤامرة التي تحاك اليوم هي ليست وليدة اللحظة، بل هي استمرار لسلسلة المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب منذ الوحدة المشؤومة تصيغها أيادي الإخوان المسلمين، وتنفذها اليوم أيادي أحمد سالمين للأسف بأبناء مدينته".

نص الاستقالة:
"فخامة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي المحترم، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

الموضوع: تقديم استقالة.

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، ونظراً إلى ما آلت إليه الأمور بمديرية المعلا وعدم تجاوب قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة، وأنتم تدركون حجم الكارثة والوضع المأساوي الذي نعيشه اليوم وما حدث مؤخراً من كوارث سيول الأمطار وما تلاها من تفشي للأوبئة والحميات، وكل ذلك ومازالت قيادة المحافظة بصمت مطبق وكأن لا شيء يحدث أمامها.

سيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، إن الجميع يعلم مدى المتاعب والصعاب التي تحملناها على عاتقنا منذ تولينا هذا المنصب والذي لم نتوار للحظة واحدة على مواجهتها كون ذلك من صميم عملنا ومسؤوليتنا المطلقة تجاه أبناء المديرية، ورغم كل ذلك لم نكن نعلم أننا سنصل إلى مرحلة لم نعد قادرين فيها على تأدية واجبنا بسبب خذلان من كان يفترض بأنهم يعملون إلى جانبنا، وإلى جانب الخذلان تعرضنا لكثير من المحاولات الكيدية لتشويه سمعتنا أمام الرأي العام، وكنا دائماً ما نرد بعملنا على الأرض دون سواه.

إننا وكما تعلمون يا فخامة الرئيس لم نكن يوماً واحداً، نبحث عن أية مصالح شخصية من منصبنا هذا الذي توليناه بدافع المسؤولية والحرص على أن ينعم المواطن في المديرية بكافة سبل الراحة وإن كان ذلك على سبيل راحتنا، فمنذ أن توليت منصب مدير عام مديرية المعلا وإلى يومنا هذا، لا أملك سوى شقة في الدور الخامس بالشارع الرئيسي، وأنتم خير العالمين بمصدر مال شراء هذه الشقة ولا أملك سواها شيئاً آخر كان رصيداً بالبنك أو غيره.

واليوم يا سيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، أكتب لكم خطاب استقالتي هذا ليس تهرباً من المسؤولية، ولكن حتى لا نشاهد مزيداً من العبث وتردي الخدمات وتعذيب المواطن حتى بقوت يومه ولا نستطيع أن نعمل له شيئاً، فهذه المؤامرة التي تحاك اليوم هي ليست وليدة اللحظة، بل هي استمرار لسلسلة المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب منذ الوحدة المشؤومة والتي تصيغها أيادي الإخوان المسلمين وتنفذها اليوم أيادي أحمد سالمين للأسف بأبناء مدينته.

كما أنني يا سيادة الرئيس قد سعيت جاهداً إلى أن أكون دوماً، قريباً من إدارتك في عدن ولكن كلما حاولنا أن ننسق الجهود مع الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي والممثلة بـ د. عبدالناصر الوالي، يتم تجاهل كل تلك الجهود ولا نعلم الأسباب والدوافع التي تقف خلف ذلك.

فإني أرجو من سيادتكم قبول استقالتي هذه وتأكدوا بأننا سنكون دوماً ودائماً كما عاهدتمونا خلفكم وجنودكم المخلصين للدفاع عن أرض الجنوب، طالما مازال بالقلب نبض وبالوريد دم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى