وزير المالية يشيد بمحطة كهرباء الشحر وكلية الشرطة بحضرموت

المكلا «الأيام» خاص

تفقد وزير المالية سالم صالح بن بريك مشروع محطة الكهرباء بالشحر وكلية الشرطة بحضرموت خلال زيارته أمس الخميس لمحافظة حضرموت برفقة المحافظ فرج سالمين البحسني.

وقال وزير المالية "إن مشروع محطة كهرباء الشحر البالغ قدرتها 40 ميجا يعدّ الأمل في إيجاد حلول إستراتيجية وطنية لمشاكل الكهرباء"، مشيداً بما شاهده من مكونات للمشروع البالغ نسبة إنجازه 72 %، متمنياً إنجاز مشاريع مماثلة باستخدام الطاقة النظيفة، للنهوض بالواقع الاستثماري في المحافظة والوطن.

وزير المالية يشيد بمحطة كهرباء الشحر وكلية الشرطة بحضرموت
وزير المالية يشيد بمحطة كهرباء الشحر وكلية الشرطة بحضرموت

وأشاد وزير المالية بمشروع كلية الشرطة بحضرموت، وبمكونات المشروع الذي أسهم في استقطاب الطلاب من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى، للانخراط في التعليم الأكاديمي الشرطوي، والمشاركة في حفظ أمن الوطن.
وأكد الوزير بن بريك أن وزارة المالية تدعم مثل هذه المشاريع الإستراتيجية والحيوية التي تخدم المواطنين وتدعم عملية التنمية والأمن والاستثمار في البلد.


وطاف وزير المالية بمنشآت ومباني الكلية وساحة العرض، مستمعين من مدير الكلية العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي إلى شرح مفصل عن الكلية والمنهاج الدراسي وسير استقبال الطلاب والدراسة العلمية والتطبيقية، وسير العمل في إنجاز المباني والقاعات الأكاديمية ضمن المرحلة الثانية بالكلية.

وتشمل المرحلة الثانية للكلية تشييد المبنى الأكاديمي الذي يضم قاعة محاضرات و16 صفاً دراسياً و14 مختبراً و8 مكاتب وملحقات ومرافق خدمية، وبناء مبنى الإدارة الذي يضم مكاتب إدارة الكلية والأقسام التابعة لها وقاعة اجتماعات كبيرة، إلى جانب بناء مبنيين لسكن الطلبة يتكون كل مبنى من 3 أدوار.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى