مؤسسة الأمل تبحث مجالات التواصل مع طلابها عن بعد

> عدن «الأيام» خاص

> أقرّ مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، اليوم الأحد، بالعاصمة عدن مقترح الشعار الخاص بنادي الأمل للخريجين التابع للمؤسسة، على أن يرفع المقترح د. عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس الإدارة للمصادقة عليه.
وبحث مجلس الإدارة باجتماعه الذي عقد برئاسة  نصر مبارك باغريب، نائب رئيس مجلس الإدارة، مجالات تقديم الخدمات للخريجين بما يسهم برفع قدراتهم ومهاراتهم بمجالات تخصصاتهم العلمية المختلفة.

 كما تناول مجلس الإدارة تأثيرات جائحة كورونا على عملية التواصل المباشر مع الطلاب المستمرين والخريجين والمبتعثين الذين ترعاهم المؤسسة.. مستعرضا الإمكانيات المتاحة للتواصل معهم عن بعد وتنفيذ الأنشطة والفعاليات والمحتوى التعليمي عبر الوسائل التقنية.

مؤسسة الأمل تبحث مجالات التواصل مع طلابها عن بعد
مؤسسة الأمل تبحث مجالات التواصل مع طلابها عن بعد

وتطرق الاجتماع للإشكاليات الفنية التي تحد من الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا الاتصال منها بطء شبكة الإنترنت وعدم وجود أجهزة كمبيوتر لدى الطلاب والخريجين.. مضيفا أن التواصل وتقديم المحتوى العلمي ونشر المقررات الدراسية والتفاعل باللقاءات عبر برنامج زووم تعترضه صعوبة بطء شبكة الإنترنت وانقطاعها، وأن البدائل الممكنة حاليا هو استخدام برنامج الواتس أب والفيس بوك عبر الهواتف الذكية.

وأكد المجتمعون على أهمية نشر الكتب وأبحاث التخرج والمقررات الدراسية والبرامج التعليمية والمهارية للطلاب والخريجين والمبتعثين بما هو متاح، والعمل على استمرارية تبني عملية النشر للدراسات والمقالات العلمية للطلاب والخريجين والمبتعثين من قبل المؤسسة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة، وكذا بوسائل الإعلام الأخرى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى