القوات الجنوبية تعزز مواقعها في الطرية وتتأهب لتمشيط أطراف شقرة

> جعار «الأيام» خاص

> تعزيزات تصل الطرية تمهيدا للتقدم إلى شقرة
> عززت القوات المسلحة الجنوبية، أمس، مواقعها في جبهة وادي سلا القريب من مدينة شقرة، تحسباً لأي تحرك قد تقدم عليه مليشيات الشرعية اليمنية والعناصر الإرهابية التي فرت لتتحصن في عمق شقرة، عقب عملية تسلل فاشلة إلى مدينة جعار.


وبحسب مصدر عسكري أفاد «الأيام» أمس، فإن تعزيزات عسكرية قدمت من عدن ولحج، لتأمين الخطوط الأمامية لجبة وادي سلا.
وأشار المصدر إلى أن "القوات الجنوبية قد تتقدم لتمشيط مركز مدينة شقرة الذي بات وكراً تنطلق منه العناصر الإرهابية وتنفذ منه المليشيات عملياتها".


وشهد محور الطرية في جبهة وادي سلا، أمس الاثنين، مواجهات عنيفة عندما نفذت القوات الجنوبية عملية تمشيط لمناطق وعرة، يحتمل أن يتحصن فيها عناصر من المليشيات المتطرفة التي قدمت من مأرب والجوف.
وقال مصدر ميداني: "إن القوات الجنوبية واجهت مقاومة من مليشيات الشرعية اليمنية، ما أسفر عن قتلى وجرحي وتدمير آليات عسكرية في صفوف المليشيات".


وأضاف: "مقاتلونا ثابتون في مواقعهم، وعلى استعداد وجاهزية قتالية للدفاع عن أرض الجنوب، وصد أية هجمات أو تسللات للمليشيات الإخوانية".
وأشار إلى أن "القوات الجنوبية كبدت مليشيات الإخوان الإرهابية خسائر كبيرة في المعدات والأرواح مخلفين وراءهم عشرات القتلى والأسرى، بالإضافة إلى اغتنام وإعطاب عشرات الآليات العسكرية".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى