عودة ظاهرة إطلاق النار في الأعراس بلودر

> لودر «الأيام» خاص

>
عادت ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات بمدينة لودر في أبين بشكل أخطر من السابق بعد أن أصبحت مصدر إزعاج للمواطنين في ظل الأوضاع الذي تشهدها مديريات المنطقة الوسطى من انفلات أمني، في ظل تواجد مليشيا الإصلاح، ونتيجة للإطلاق العشوائي بشكل مكثف بأسلحة متوسطة كالمعدلات، والتي سببت حالة من الهلع والخوف للمواطنين، وتعرض حياتهم للخطر نتيجة للرصاص الراجع، فقد أصبحوا لا يميزون بين إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس أو الاشتباكات.

وقال العديد من المواطنين بمدينة لودر لـ«الأيام»: إن الأجهزة الأمنية لم تقم بواجبها بمنع هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع رغم ما تضج به الشوارع من النقاط الأمنية المنتشرة في مداخل ومخارج المدينة وبقيت واقفة موقف المتفرج.

وطالبو الأجهزة الأمنية القيام بواجبها بمنع هذه الظاهرة الذي تهدد حياة المواطنين نتيجة الرصاص الراجع الذي راح ضحيته العديد من الأبرياء "دون أن نلمس أي تحرك أو منع لهذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع ومحاسبة من يقومون بها".
من جانب آخر أبدت العديد من الشخصيات الاجتماعية بمدينة جعار كبرى مدن أبين استياءها الشديد من عودة ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس بالمدينة، وما تسببه من مخاطر على حياة المواطنين.
وطالبو قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين العميد عبداللطيف السيد بمنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس بمدينة جعار ونواحيها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى