«عطايا» تسلم مستلزمات طبية لمستشفى الجمهورية والشعب بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> سلمت مؤسسة عطايا التنموية أمس الأول مستلزمات طبية لمستشفيات الجمهورية والشعب بصيرة في العاصمة عدن، مقدمة من شركة إنماء العقارية.
وتضمنت المستلزمات الطبية المقدمة لمستشفى الجمهورية بمديرية خور مكسر أجهزة تنفس وأجهزة منظمات وقياس نسبة الأوكسجين وأجهزة قياس السكر والضغط.

وأشاد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي د.سالم الشبحي بالدعم المقدم من شركة إنماء العقارية، ممثلة بالمدير التنفيذي مبارك الهمامي، مؤكدا أن الدعم سيساهم في تقديم خدمات أفضل للمرضى في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها البلد.
من جانبها أشارت مدير مستشفى الشعب التوليدي بمديرية صيرة د.رجاء أحمد علي إلى أن المستلزمات الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية المقدمة للمستشفى إنما أتت انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية من جانب الشركات التجارية والاستثمارية ومنظمات المجتمع المدني في دعم المستشفيات والمؤسسات الخدمية في عدن.

وأكدت رئيس مؤسسة عطايا التنموية تسهيد عاصم استعدادهم لتقديم الدعم الذي سيساهم في تخفيف معاناة المواطنين ورفع مستوى الخدمات في بعض المرافق الخدمية في ظل ظروف صحية صعبة تعاني منها البلاد.

وعقب عملية التسليم ناقش اجتماع ضم مديرة مستشفى الشعب د.رجاء أحمد، ومديرة مركز الطوارئ التوليدية، ونائبة مديرة المستشفى د.وئام باذيب، ومدير العلاقات العامة بالمستشفى عرفان فيروز، ورئيسة مؤسسة عطايا التنموية تسهيد عاصم، والمدير التنفيذي بالمؤسسة سمير الإبي، ناقش احتياجات المستشفى للقيام بدروه على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى