انشقاق قيادي بجبهة الساحل الغربي وانضمامه للحوثيين

> صنعاء «الأيام» خاص

> أعلن الحوثيون أمس عن انشقاق العميد الركن عبد الملك الأبيض، رئيس العمليات المتقدمة في جبهة الساحل الغربي، وانضمامه للقتال في صفوفهم.

وقال محمد البخيتي، نائب رئيس مجلس الشورى بحكومة الإنقاذ التابعة للحوثيين، في تغريدة مدعمه بالصور على حسابه الرسمي في تويتر بالقائد المنشق وعدد من القيادات الحوثية:"بحضور نائب رئيس لجنة المصالحة الوطنية الشيخ علي القيسي، و د. طارق الشامي رئيس الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر الشعبي وعدد من أعضاء مجلس الشورى، تم استقبال العميد الركن عبد الملك الأبيض رئيس العمليات المتقدمة في جبهة الساحل الغربي، الذي أعلن عن اعتذاره للوطن والانضمام لصفنا في قتال المحتلين".

انشقاق قيادي بجبهة الساحل الغربي وانضمامه للحوثيين
انشقاق قيادي بجبهة الساحل الغربي وانضمامه للحوثيين

كما أعلن البخيثي انشقاق قيادات عسكرية أخرى اوضح حولها قوله"وبالإضافة إلى العائدَينِ إلى حضن الوطن، الأخ /فؤاد حميد محمد جميل دائرة المدرعات مارب المنطقة العسكرية الثالثة، والأخ مراد عبدالله محمد المنتصر اللواء 63 جبهة علب الحدود، فمرحبا بهم جميعا وفوق العين وفوق الراس".

وكان البخيتي كتب منشورا الساعة الأولى من فجر أمس قال فيه: "عودة قيادي كبير لصف الوطن من جبهة الساحل الغربي"، قبل أن يكشف عن هوية العائد مساء أمس. والقائد العسكري الأبيض احد قيادات قوات حراس الجمهورية التي يقودها نجل شقيق صالح العميد طارق عفاش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى