اللواء فضل باعش: قيادة الانتقالي حريصة على عدم إراقة الدم الجنوبي

> زنجبار «الأيام» خاص

> قال قائد قوات الأمن الخاصة "محافظات عدن ولحج وأبين والضالع" اللواء فضل باعش إن القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي تسعى إلى تجنب أي صدام جنوبي، وتحرص على عدم إراقة الدم الجنوبي.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء فضل باعش صباح أمس الأول بمقر شرطة الكود عدداً من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة، من ضمنها الشخصية الاجتماعية الشيخ خالد علي الدحبي.

وكرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا الخدماتية، منها الكهرباء وغيرها وما يعاني منه المواطنون، إضافة إلى الجانب الأمني، واستمع اللواء باعش إلى شرح مفصل من قِبل الشخصية الاجتماعية خالد الدحبي عن الهموم والصعوبات التي يعاني منها المواطنون في جانب الخدمات، وخاصة الكهرباء في ظل الحر الشديد هذه الأيام، وأيضاً استيعاب بعض الشباب العاطلين عن العمل في قوام الأحزمة الأمنية، وقوات الأمن والقوات المسلحة الجنوبية.

اللواء فضل باعش: قيادة الانتقالي حريصة على عدم إراقة الدم الجنوبي
اللواء فضل باعش: قيادة الانتقالي حريصة على عدم إراقة الدم الجنوبي

وأكد اللواء فضل باعش أنه سيقوم بما يستطيع للمساعدة في توفير الخدمات للمواطنين وفق الإمكانيات المتاحة، قائلاً «ونريد من الكل العمل على مساعدة الأجهزة الأمنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، ومنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأعراس كونها ظاهرة دخيلة تؤدي إلى نتائج وخيمة جراء الرصاص الراجع الذي راح بسببه الكثير من الأبرياء».

وأشار اللواء فضل باعش إلى أن المرحلة تتطلب تظافر الجهود ورصف الصفوف وتوحيد الكلمة لأبناء الجنوب في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الجنوب جراء الحرب التي تشنها مليشيات الإصلاح على القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الشيخ سالم والطرية، وعدم التزامها بوقف إطلاق النار وفق مبادرة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، من خلال اختراقاتها المتكررة، مضيفاً: «كل ما نريده ونتمناه أن يعي الجنوبيون في صفوف هذه المليشيات ويعودون إلى رشدهم، فالجنوب يتسع للجميع».

وتابع: «قمنا بتفعيل إدارات الشرطة بزنجبار وخنفر وإدارة البحث الجنائي بالمحافظة، من أجل إعادة مراكز الشرطة وقوات الأمن الخاصة على مستوى مديريات أبين من أجل تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة، وقوات الأمن الخاصة متواجدة، ومهمتنا حفظ الأمن جنباً إلى جنب مع إخواننا أبطال القوات المسلحة الجنوبية والأحزمة الأمنية في هذه المعركة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى