انقذوا ملعب جمال في مودية

> محمد منصور مؤيم

> * يعتبر (ملعب جمال عبد الناصر) في مدينة مودية هو الملعب الوحيد في المدينة والمتنفس للطلاب والشباب والفرق الشعبية ، هذا بعد أن تم توقف الشباب والصغار عن مزاولة كرة القدم في ملعب التحرير ، المتواجد في وسط مودية ، حيث لم يبق لهم ، سوى ملعب جمال والذي يجري العمل فيه هذه الأيام لتوزيعه كأراض سكنية من قبل أصحاب الارض ونظراً لقرب هذا الملعب من مقر نادي فحمان فقد كان حري بالفحمانيين أن يشتروه وعدم التفريط به فهو أقرب لهم وأفضل من الملعب المزمع تشييده في الحبيل الذي يبعد عن مقر النادي كثيراً

ففي السابق تم بناء ملعب لفحمان في السويداء ولم يتم الاستفادة منه نظراً لبعده عن المدينة ولأن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين فنأمل بأن لا يتم تكرار الخطأ ببناء ملعب آخر في الحبيل ، والصحيح هو شراء ملعب جمال وتسويره وتعشيبه لأنه يتواجد في قلب المدينة وبمحاذاة مقر النادي وقريب من الجماهير الرياضية.

* من على منبر صحيفتنا "الأيام" نناشد من يهمه هذا الأمر بالتدخل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وعدم التفريط بهذا الملعب الحيوي ، وإذا كانت الإدارة الفحمانية لا تريد هذا الملعب ، فالأمل يحدونا بأن يتدخل (مكتب التربية والتعليم) لأجل شراء هذا الملعب، لأنه الأقرب إلى مدرسة جمال التي هي في نفس مكان الملعب .. كما نأمل في مساهمة تجار مودية وقيادات الألوية الكرماء والذين هم من مديرية مودية في الإبقاء على هذا الملعب متنفساً للطلاب والفرق الشعبية وجميع شباب مودية فهل من مجيب؟ .. نحن في الانتظار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى