العمودي يوجه بصرف أدوات السلامة لطواقم جامعة سيئون

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
وجه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت د. هاني خالد العمودي بصرف دفعة أولى من أدوات السلامة الصحية للوقاية من فيروس كورونا للطواقم الأكاديمية والإدارية بجامعة سيئون.

جاء ذلك خلال بحثه مع وزير التعليم العالي والباحث العلمي أ د. حسين عبدالرحمن باسلامة اليوم الأحد سبل الشراكة بين مؤسسات التعليم العالي ومكتب وزارة الصحة بوادي حضرموت، وتقديم الرعاية الصحية وأدوات السلامة الصحية للوقاية من كورونا، واستئناف الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019 - 2020م.

وشكر د. باسلامة جهود مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي التي يبذلها في كل المجالات الطبية والتوعوية، وحيا عبر مدير مكتب الصحة بالوادي كافة الطواقم الطبية والكوادر الصحية والخدمية العاملة في الخطوط الأمامية في مراكز العزل الصحي والمرافق الصحية لمواجهة هذه الجائحة، وتقديم خدماتهم الجليلة لأهلهم.

كما شكر وزير الصحة العامة والسكان أ د. ناصر محسن باعوم على دعمه للتعليم الجامعي بشكل عام والتعليم الجامعي الطبي بالمستشفيات التعليمية بشكل خاص، الذي بدوره أكد استعداد الوزارة لتقديم الإمكانيات اللازمة لضمان سلامة الطلاب وأعضاء هيئات التدريس، والتدريس المساعدة والطواقم الإدارية بالجامعات أثناء استئناف الفصل الدراسي الثاني بمؤسسات التعليم العالي في 8 أغسطس المقبل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى