السبت.. مليونية الإدارة الذاتية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت أمس الأحد إقامة الفعالية الجماهيرية الكبرى (مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا) يوم السبت القادم في ساحة الحرية بحي الشهيد خالد في مدينة المكلا عاصمة المحافظة.

جاء ذلك في اجتماع موسع عقدته أمس مع اللجان الفرعية المكلفة بتنظيم الفعالية، بمقر القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة في مدينة المكلا برئاسة د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس اللجنة، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

انتقالي حضرموت يقيم السبت مليونية تأييدا الإدارة الذاتية
انتقالي حضرموت يقيم السبت مليونية تأييدا الإدارة الذاتية

ودعا رئيس القيادة المحلية للانتقالي بحضرموت، ونائبه المناضل سالم أحمد بن دغار "أبناء حضرموت كافة، إلى المشاركة بكثافة في الفعالية، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية بتزييف إرادتهم، والحديث باسمهم، وادّعاء تمثيلهم".

وأشارا في كلمتيهما إلى أن تلك الأصوات المتباكية على حضرموت والمدعية تمثيلها "باتت اليوم أدواتا مكشوفة لقوى الاحتلال اليمني، تستخدمها لتعطيل الجهود السياسية الجنوبية، حينما تقترب من تحقيق أي نجاح أو انتصار لصالح القضية الجنوبية".. مؤكدين أن وعي أبناء حضرموت، وإخلاصهم للجنوب، ووفاءهم لتضحيات الشهداء الذين سقطوا من أجل رفع رايته واستعادة دولته، كفيل بإفشال مساعي تلك الشلة السياسية، التي أدمنت الفساد والثراء على حساب تضحيات وآلام المواطنين.

وشدد الاجتماع على أهمية التحضير الجيد للفعالية، المؤمل عليها أن تبعث برسائل تؤكد من خلالها تمسك أبناء حضرموت باستعادة الدولة الجنوبية، ودعم ومساندة المفاوض الجنوبي في اتفاق الرياض، والتنديد بحرمان المحافظة من مستحقاتها المالية المخصصة للخدمات الأساسية، والمطالبة بإعلان الإدارة الذاتية، وشجب واستنكار إساءات أطراف في الحكومة المختطفة من جماعة الإخوان لقوات النخبة، وقطع مرتباتها.

في سياق عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بسيئون بوادي حضرموت اجتماعا مساء أمس ودعت كافة أبناء المديرية للمشاركة والزحف والحشد إلى مدينة المكلا لحضور "المليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا".

الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بسيئون
الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بسيئون

وكان الاجتماع ناقش التقرير المالي لشهر يونيو والمصادقة عليه، مع اعتماد القرارات والتوصيات لضمان سرعة تنفيذ المهام والأعمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى