أمن عدن: مدير أمن ميناء المعلا محتجز ولم يتعرض لمحاولة اغتيال

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد مصدر إعلامي أمني بالعاصمة عدن أن مدير أمن ميناء المعلا النقيب محسن السروري محتجز لدى إدارة أمن محافظة عدن منذ 9 يونيو الجاري، وأنه مازال في الحجز حتى اللحظة، نافياً ما تم تداوله من أخبار عن تعرضه أمسِ الأول لمحاولة اغتيال في مدينة خور مكسر.

جاء ذلك في بلاغ صحفي وزعه أمس المكتب الإعلامي بإدارة أمن عدن، تلقت «الأيام» نسخة منه، ولم يكشف عن أسباب ودواعي احتجاز العقيد السروري لدى إدارة أمن المحافظة، واكتفى بالقول: "ما جرى تداوله من معلومات عن خروجه من الحجز تعدّ أخباراً كاذبة".

وأفاد المكتب الإعلامي في بلاغه أن لا صحة للأخبار التي تداولتها بعض القنوات والمواقع الإعلامية حول تعرض مدير أمن ميناء المعلا لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعها مجهولون بداخل سيارته، موضحاً أن التفجير وقع بجوار معهد د. أمين ناشر بمديرية خور مكسر، واستهدف طقماً أمنياً عليه جنود من أمن ميناء المعلا.

وقال المكتب: "التفجير الذي استهدف الطقم الأمني أسفر عن إصابة الجندي مصطفى عبد الخالق، وهو من أفراد أمن ميناء المعلا، وليس مدير أمن الميناء، كما روجت تلك المواقع الإخبارية"، مبيناً أن "قوة أمنية تحركت إلى مكان الحادث وطوقت موقع الانفجار، وتمت معاينته من قِبل خبير المتفجرات التابع لإدارة أمن عدن الذي أكد أن الانفجار ناتج عن عُبْوَة ناسفة جرى تفجيرها عن بعد من قبل مجهولين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى