محافظ حضرموت يناقش الأوضاع الأمنية بالمحافظة

المكلا «الأيام»خاص

اجتمع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس في المكلا باللجنة الأمنية للمحافظة؛ لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية، في أول ظهور له بعد عودته من دولة الإمارات.
وأوضح المكتب الاعلامي لمحافظة حضرموت أن المحافظ البحسني استمع من أعضاء اللجنة الأمنية شرحا مفصلا عن الحالة الأمنية في المحافظة، والاستقرار الأمني الذي تشهده مديريات الساحل.

ووجه محافظ حضرموت برفع مستوى يقظة الأجهزة العسكرية والأمنية والاستخبارية، وتنسيق العمل بشكل أفضل بين هذه الأجهزة، والتنسيق بهذا الخصوص مع وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن بحضرموت العميد صالح لحمدي.

وشدد المحافظ البحسني على ضرورة الاهتمام بالتأهيل والتدريب، والتنسيق الدائم بين الأجهزة العسكرية والأمنية والاستخبارية والأمن السياسي والقومي؛ لتصب جميع الجهود في مجرى الارتقاء بالوضع الأمني لما فيه خدمة أمن وسلامة حضرموت.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان.
وهذا أول اجتماع للمحافظ البحسني منذ عودته إلى المكلا الأسبوع الماضي عقب زيارة دولة الأمارات العربية المتحدة

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى