ضبط عصابتين تسرقان الدراجات النارية في تريم

> تريم «الأيام» خاص

>
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بحضرموت الوادي والصحراء اليوم الجمعة من ضبط عصابتين قامتا بسرقة دراجات نارية خلال الأيام الماضية وبيعها بعد تغيير معالمها.

وأشارت شرطة مديرية تريم إلى أنها بعد تلقيها عدة بلاغات حركت رجال البحث والتحري لمتابعة تحركات الجناة وكشف هويتهم ومراقبة نشاطهم، حتى تم التمكن من ضبط العصابة الأولى المكونة من (س، ع، ج) يبلغ من العمر 30 عاما، و(ه‍، ح، ه‍) يبلغ من العمر 25 عاما.

وأفادت الشرطة أنه بعد أخذ أقوال الجناة واعترافهما بقيامهما بسرقة خمس دراجات نارية تم استعادة اثنتين منها، وتم تحديد أماكن باقي الدراجات النارية المسروقة، وبعد ذلك تم استدعاء المجني عليهما وتعرفا على المسروقات، وحينها تم اتخاذ الإجراءات القانونية الجناة.

وفي ذات السياق ضبطت الدورية التابعة لمديرية أمن تريم عصابة أخرى متهمة بسرقة دراجة نارية، وهي مكونة من المدعو الأول (س، س، ب) يبلغ من العمر 35 عاما، والمدعو الثاني (ف، ع، ب) يبلغ من العمر 53 عاما، وتم استعادة الدراجة النارية المسروقة التي قاما ببيعها في منطقة الخون شرق مديرية تريم، وبعد ذلك تم استكمال الإجراءات القانونية وإحالة ملف القضية للنيابة العامة لينالا جزاءهما العادل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى