رجل أعمال بصنعاء يقتل أخويه ويصور الحادثة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
تداولت مواقع محلية ونشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي أنباء إقدام رجل أعمال بصنعاء على قتل أخويه وتصويره لهما بعد تنفيذه الجريمة.

ونقلت مواقع محلية عن مصدر مقرب من أسرة رجل الأعمال محمد بن محمد الكهالي أنه سلم نفسه مساء أمس الأول السبت للجهات الأمنية في صنعاء بعد ساعات من قتله أخويه غير الشقيقين، في حادثة مؤلمة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمد بن محمد الكهالي، بحسب وسائل الإعلام المحلية، أقدم مساء أمس الأول على قتل أخويه غير الشقيقين (فايز وكهلان) رميا بالرصاص حينما كانا في زيارة خاصة له للاطمئنان على صحته في العمارة المملوكة للأسرة بجولة 45 تقاطع شارع خولان ثم رمى بجثتيهما وقام بتصويرهما مضرجين بالدماء ونشر الصورة على صفحته في الفيس بوك، مدعيا أنه نفذ فيهما حكم الله قبل أن تحذف إدارة فيس بوك المنشور فيما بعد لمخالفته قواعد النشر.

ونقلت مواقع محلية عن مصدر بصنعاء أن محمد محمد الكهالي نجل رجل الأعمال المشهور محمد الكهالي مالك شركة الكهالي للصرافة لوحظ عليه في الفترة الأخيرة أنه يعاني من أمراض نفسية ويدعي النبوة، وكان ينشر على صفحته في الفيس بوك منشورات غريبة يدعي فيها أنه نبي وأنه يوحى إليه من الله.

وتنتمي أسرة الكهالي إلى قبيلة الكهيلة في منطقة قاع رداع شمال شرق مدينة رداع، وهي إحدى القبائل التابعة لقبائل "آل أبوصالح" في قيفة رداع بمحافظة البيضاء، وانتقلت الأسرة للسكن في العاصمة صنعاء مقر عملهم، ويمتلكون شركة صرافة وعددا من المشاريع والعقارات في صنعاء وعدن وبعض المحافظات اليمنية.
وكان والدهم رجل الأعمال المشهور محمد الكهالي، الملقب بالأصلع، قد قتل قبل عشر سنوات في مدينة رداع أثناء حضوره حفل زفاف نجل رجل الأعمال نجيب غالب، على خلفية قضية ثأر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى