اجتماع لمناقشة استئناف العملية التعليمية بجامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
عقد رئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور اليوم الأحد اجتماعًا تشاورياً لمناقشة الاستعدادات التحضيرية لاستئناف العملية التعليمية المتوقفة بسبب جائحة كورونا.

وناقش الاجتماع المقترحات المعروضة للخروج بخلاصة الاستعدادات المطلوبة لعودة الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019 ـ 2020، وإجراء امتحانات نهاية العام، بناء على قرار عودة الدراسة المرتقب من اللجنة العليا للطوارئ ووزارة التعليم العالي.

واستعرض الاجتماع خطة السير العام للمناهج، ما قبل الجائحة، وكيفية استكمالها في ظلّ الأوضاع الصحية الاستثنائية، وقياس تجربة المنصة التعليمية الإلكترونية، التي دشنتها جامعة عدن، مطلع أبريل الماضي.
وفي مستهل الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيد د. محمد صالح الدهمشي، عميد كلية التربية بيحان، الذي انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم.

وأكد رئيس جامعة عدن على ضرورة استعداد الجامعة بكافة إمكاناتها لاستكمال العملية التعليمية، بما يضمن سلامة كافة منتسبي الجامعة وجميع الطلاب، في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمرّ به البلد والعالم، وأن الجامعة على تواصل مستمر مع العديد من الجهات لتوفير الدعم اللازم للإجراءات الاحترازية الصحية الوقائية من جائحة كورونا، لمساعدة الجامعة في عملية استئناف نشاطها التعليمي.

حضر اللقاء: أ. د. عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، و أ.د. محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وأ. محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، وأ. د. الخضر حنشل مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى