أعمال توسعة لجسر ساقية بن يماني في سيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
اطلع مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري اليوم الأحد على أعمال توسعة وتصفية جسر ساقية بن يماني في منطقة عيديد المنفذة من قِبل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

وينفذ أشغال سيئون بتمويل من السلطة المحلية بالوادي والصحراء عدداً من المشاريع في إطار رفع كفاءة الخطوط والشوارع الرئيسية، وخفض عدد من مقاطع أسفلت الخط السريع تفادياً للأضرار المحتملة نتيجة تدفق السيول، والانقطاعات المرورية، وتسهيلاً لآلية فتح مصارف مياه السيول.

وشدد العامري على ضرورة الحفاظ على انسيابية وسلامة الحركة المرورية للحيلولة دون توقف الطريق الدولي الواصل إلى مطار سيئون الدولي، وذلك لتجنب مضاعفات الانقطاع وتضرر الممتلكات العامة والخاصة.
من جانب آخر، تفقد مأمور مديرية سيئون محمد عوض العامري أمس مستوى العمل والجاهزية بمشروع بناء وتأثيث ثانوية البنات في منطقة تاربة بالمديرية.

مدير عام سيئون يتفقد مستوى العمل بمشروع بناء وتأثيث ثانوية تاربة للبنات بسيئون
مدير عام سيئون يتفقد مستوى العمل بمشروع بناء وتأثيث ثانوية تاربة للبنات بسيئون

ويتكون المشروع المشارف على الإنجاز من 18 شعبة دراسية، ومختبرين وصالة أنشطة دراسية ومجتمعية تسع 100 طالبة، إضافة إلى صالة عرض وقاعة حاسوب تسع 44 طالبة ومكتبين إداريين.

كما يحتوي المشروع الممول من قبل فاعل خير على مكتبة وقاعات للتدبير المنزلي والخياطة والتطريز وقاعة للوسائل التعليمية مرتبطة جميعها بشبكة إلكترونية بأحدث الأجهزة، إلى جانب تزويد الثانوية بحافلة مدرسية وسيارة خاصة.
وخلال تفقده المشروع الذي سيتم تدشينه مع انطلاق العام الدراسي القادم 2020-2021م أشاد العامري بمستوى العمل والإنجاز خلال الفترة المحددة للمشروع، متمنياً أن تكون الثانوية إضافة نوعية للمؤسسات التعليمية الجديدة بالمديرية، وبيئة تعليمية ترفع من مستوى التحصيل العلمي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى