البحسني يناقش مستوى عمل برنامج صندوق النظافة والتحسين بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
ترأس اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية، ورئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين، اليوم الأحد بالمكلا، اجتماعاً لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، لمناقشة مستوى تنفيذ البرنامج الاستراتيجي للصندوق للعام 2019 ـ 2020.

وأكد المحافظ على أهمية الالتزام بالانضباط الوظيفي، وتحسين أداء المرافق الخدمية والقيام بمهامها دون تقاعس، مشدداً على أهمية تحسين المنظر الجمالي لمدينة المكلا وساحل حضرموت، من خلال إيلاء أهمية أكبر بالنظافة والتشجير لتحسين المنظر الجمالي للمدينة.

ونوه محافظ حضرموت بضرورة الاهتمام بالخدمات التي ترتبط بحياة المواطنين كالكهرباء والمياه والنظافة والصحة، والسعي إلى تحسينها، وحث قيادات الإدارات على تكثيف الأعمال الميدانية وتلمس احتياجات وهموم المواطنين.

واستعرض المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت م. فهمي بن شبراق مستوى تنفيذ البرنامج، متطرقاً إلى مراحل التنفيذ التي بدأت بمرحلة الإعداد (تمهيد الأرض)، ومرحلة التنفيذ (غرس البذور) بجوانبها المالية والإدارية والفنية.

وناقش الاجتماع آلية تنظيم العمل في قطاع النظافة بساحل حضرموت، والمقترحات التي تضمن تنظيم أداء العمل وتحسينه، من خلال تكثيف العمل عبر مشاريع النظافة بالمديريات، والتشديد على أن يهتم مديرو عموم المديريات بالنظافة في مديرياتهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى