موازنة تشغيلية لتلبية احتياج هيئة حماية البيئة بحضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

> وجه وكيل وزارة المياه والبيئة لشؤون البيئة م.عمار العولقي بإعداد موازنة تشغيلية تبلي الاحتياجات الملحة لمكتب فرع الهيئة العامة لحماية البيئة في مديرية سيئون بحضرموت، وتمكنه من أداء مهامه في ظل الظرف الراهن.
جاء ذلك خلال اطلاعه الأربعاء الماضي على أوضاع المكتب ومناقشة سبل زيادة فاعلية نشاطه في مجال حماية البيئة وفق الصلاحيات المنظمة لذلك، حيث استمع من مدير عام مكتب فرع الهيئة بحضرموت الوادي م.عمر بن شهاب إلى أبرز الجهود المبذولة من قِبل المكتب لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقه في ظل محدودية الإمكانيات البشرية والفنية والمالية المتوفرة حالياً.

ودعا العولقي إلى ضرورة توحيد الإجراءات المتبعة في عمليات مراقبة النشاطات المؤثرة على البيئة في جميع المحافظات المحررة، على أن تكون مرجعيتها ديوان الوزارة لشؤون البيئة في العاصمة عدن.
بدوره استعرض الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء م.هشام السعيدي أهم جهود السلطة المحلية في تفعيل المجال البيئي ونشاط الفرع والدفع به قدماً نحو الأمام، وتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم للفرع لتفعيل عمله وممارسة مهامه، للقيام بدوره المأمول في معالجة الكثير من القضايا والمشاكل البيئية والتصدي لها وإيجاد الحلول والمعالجات السريعة والمناسبة لها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى